استمارة البحث

مباشر
رونار
© حقوق النشر : Dr

رهان جديد لهيرفي رونار ضد فنزويلا

24/03/2023 Le360 / وكالات على الساعة 15h32

يواصل منتحب السعودية معسكره الإعدادي بجدة بمواجهة ودية مع منتخب فنزويلا، بمشاركة 26 لاعبا وقع عليهم اختيار المدرب الفرنسي هيرفي رونارد.

يستقبل المنتخب السعودي نظيره الفنزويلي  مساءاليوم الجمعة في مباراة دولية ودية، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

والتقى "الأخضر" وفنزويلا مرة وحيدة كانت في يونيو 2022، وانتهت بفوز فنزويلا بهدف نظيف.

ودخلت السعودية معسكرا إعداديا بجدة يوم الاثنين الماضي، بمشاركة 26 لاعبا وقع عليهم اختيار المدرب الفرنسي هيرفيه رينارد الذي ترشحه الصحف الفرنسية لتولي تدريب منتخب سيدات فرنسا، بعضهم يظهر بقميص المنتخب للمرة الأولى.

وتضم قائمة الأخضر غالبية اللاعبين سواء الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم الأخيرة في قطر (خرج من دور المجموعات) أو الذين شاركوا في تصفيات كأس العالم.

ويبرز في صفوف السعودية التي تخوض ودية ثانية في جدة الثلاثاء المقبل ضد بوليفيا، نخبة من اللاعبين على غرار حارسه محمد العويس وعبدالإله العمري وسعود عبدالحميد ومحمد كنو وسالم الدوسري وعبدالرحمن غريب وصالح الشهري.

ويسعى  هيرفي رونارد قيادة المنتخب السعودي لتحقيق الفوز بأول مباراة ودية بعد مشاركته في كأس العالم، ورد اعتباره من خسارته الودية السابقة، خصوصا وأن المباراة تقام على أرضه وبين جماهيره. أما منتخب فنزويلا الذي يدربه الأرجنتيني فرناندو باتيستا، فيضمّ في صفوفه 22 لاعبا ينشطون خارج البلاد بقيادة المخضرم سالومون روندون مهاجم ريفربلايت الأرجنتيني.

وأعلن الاتحاد السعودي تخصيص دخل مبارتي فنزويلا وبوليفيا لصالح عائلتي لاعبي المنتخب الراحلين يوسف السالم ومروان سالم. توفي لاعب الهلال والمنتخب السابق يوسف السالم في فبراير الماضي عن 37 عاما إثر مرض مفاجئ، بينما رحل حارس مرمى النصر والمنتخب مروان سالم في 13 مارس الحالي عن عمر يناهز 64 عاما بعد صراع مع المرض.

24/03/2023 على الساعة 15h32 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360