استمارة البحث

مباشر
رونالدو
© حقوق النشر : Dr

صحيفة إسبانية: رئيس النصر يشعر بالخيانة من كريستيانو رونالدو

28/04/2023 le360 على الساعة 05h52 | تحديث 28/04/2023 على الساعة 05h55

نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تفاصيل حديث رئيس نادي النصر السعودي، مسلي آل معمر، وغضبه الشديد من أداء البرتغالي، كريستيانو رونالدو، منذ انضمامه إلى الفريق في الميركاتو الشتوي الماضي.

وكشف موقع "وين وين " القطري نقلا عن الصحيفة الإسبانية المذكورة إن آل معمر يشعر بالغضب الشديد من أداء رونالدو، لا سيما بعد الخروج المفاجئ من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على يد فريق الوحدة، الذي يحاول الهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وتابعت الصحيفة، نشرها لحديث رئيس "العالمي" وكتبت: "لقد خدعوني مرتين فقط في حياتي، المرة الأولى كانت عندما طلبت ثلاثة كباب ولم يعطوني سوى اثنين، والمرة الثانية كانت التعاقد مع كريستيانو رونالدو".

وأضافت "إلموندو" أنّ ما زاد غضب آل معمر من رونالدو، اللفتة التي قام بها بمخاطبة الجمهور الهلالي وقيامه بحركة غير أخلاقية، ردًّا منه على تغني الجمهور بالأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث تسببت هذه الحركة في قيام محامٍ من البلاد بطلب ترحيل اللاعب البرتغالي.

وكان "الدون" قد انتقل إلى النادي السعودي في صفقة انتقال مجانية بعد أزمات كثيرة مع مانشستر يونايتد أدّت إلى فسخ تعاقده مجانًا قبل أيام قليلة من انطلاق كأس العالم 2022.

جدير بالذكر، أن كريستيانو قد لعب 13 مباراة مع "العالمي" مسجلًا 11 هدفًا بقميص "الأصفر"، لكنها اقتصرت على 5 مبارياتٍ فقط، في حين عجز في هز الشباك في المباريات الثمانية الأخرى.

28/04/2023 على الساعة 05h52 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360