استمارة البحث

مباشر
ميسي و نيمار
© حقوق النشر : Dr

تعرف على النادي الذي سينتقل إليه ميسي بعد مغادرته لباريس سان جيرمان

07/05/2023 le360 على الساعة 18h44 | تحديث 07/05/2023 على الساعة 18h44

يقترب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، من مغادرة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد موسمين متقلبين قضاهما في ملعب "حديقة الأمراء"، بعد انتقاله إلى العاصمة الفرنسية قادمًا من برشلونة الإسباني في صيف 2021 بصفقة انتقال حر.

وكشفت العديد من التقارير في الساعات القليلة الماضية تؤكد أن ميسي لن يواصل مسيرته مع باريس سان جيرمان، وسيخوض تجربة أخرى في الموسم المقبل.

ووصلت علاقة بين ميسي وباريس سان جيرمان إلى طريق مسدود بعد توجهه إلى المملكة العربية السعودية يوم الإثنين للترويج للسياحة، عدم حضور مران الفريق بعد الخسارة أمام لوريان في الدوري الفرنسي.

على الرغم من أن الضجيج الإعلامي حول ميسي لا يتوقف، إما بسبب احتمال عودته إلى برشلونة، أو بسبب الإشاعات التي تفيد بأنه كان سيُعاقب بسبب رحلته السياحية السريعة إلى السعودية، فإن القرار النهائي بشأن الفريق المستقبلي الذي سيلعب فيه ميسي لم يؤخذ بعد، حيث يواصل دراسة العروض.

ولا يزال ميسي بعيدًا عن العودة المحتملة إلى برشلونة، على الرغم من أن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة يضغط من أجل عودة اللاعب الأرجنتيني، وستكون غرفة تبديل الملابس سعيدة بعودته، فإن كل شيء يشير إلى حقيقة أن احتمالات هذه العودة معقدة للغاية.

07/05/2023 على الساعة 18h44 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360