استمارة البحث

مباشر
ميسي
© حقوق النشر : Dr

شيئ لايصدق.. ميسي يدير ظهره لأرقام مالية فلكية ويرفض الانتقال للدوري السعودي

17/06/2024 Le360 / وكالات على الساعة 14h56 | تحديث 17/06/2024 على الساعة 14h57

أثار الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي الحالي، دهشة الكثيرين بسبب رفضه الانتقال إلى الدوري السعودي، رغم العرض الخيالي الذي قدم له بحسب التقارير.

وكان ليونيل ميسي قريباً من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن) في صيف العام الماضي، بعد عدم تمديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

إلا أن البرغوث فضل الانتقال إلى إنتر ميامي في الدوري الأمريكي، وهو النادي الذي يدافع عن ألوانه حاليا.

من جانبه، كشف أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن تفاصيل العرض الذي قدمه الدوري السعودي ممثلا في نادي الهلال لضم ميسي.

وقال الحائلي"تواصل الهلال بالفعل مع ميسي مع نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، وتم تقديم عرض له بقيمة 1.4 مليار يورو".

وأسهب: "لقد رفض العرض لأن عائلته أرادت الانتقال إلى أمريكا، وقد كان ذلك أمرا مفاجئا أن يرفض لاعب مبلغاً كهذا من أجل عائلته".

ويتولى صندوق الاستثمارات السعودي تمويل أبرز صفقات أندية دوري روشن العالمية وفق قواعد معينة، من أجل تطوير المسابقة، ويقوم بمنح دعم مالي للأندية لا سيما الكبرى منها من أجل ضم أفضل النجوم المتاحين.

وكان ميسي صرح قبل أيام قليلة بأن إنتر ميامي سيكون الوجهة الأخيرة في مسيرته كلاعب كرة قدم.

ويرتبط اللاعب المتوج بكأس العالم 2022 بعقد مع إنتر ميامي ينتهي في ديسمبر/ كانون الأول 2025، علماً بأن قيمته السوقية تبلغ الآن 30 مليون يورو.

ويستعد ميسي مع منتخب الأرجنتين للدفاع عن لقبه كبطل لكوبا أمريكا في يونيو/ حزيران الحالي، خلال البطولة التي ستقام في أمريكا وتنطلق بعد 3 أيام.

17/06/2024 على الساعة 14h56 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360