استمارة البحث

مباشر
سعيد حسبان
© حقوق النشر : عادل كدروز

منخرطو الرجاء يستعدون لسحب الثقة من حسبان

05/07/2016 هدى أمين على الساعة 22h32

أكد مصدر من داخل فريق الرجاء البيضاوي، في حديثه لموقع Le360 سبور، أن منخرطي الرجاء يستعدون بحر الأسبوع الجاري، إلى توقيع عريضة سحب الثقة من الرئيس الحالي، سعيد حسبان، بسبب تعثره في قيادة "القلعة الخضراء"، في أولى أيام ترأسه للنادي.

وأوضح ذات المصدر، أن مجموعة من المنخرطين بالفريق عبروا عن رغبتهم في سحب الثقة في حسبان، وبالتالي عقد جمع عام استثنائي وتقديم استقالته، في أفق فتح الباب أمام لجنة مؤقتة يكون أعضاؤها مستعدين ماديا، لمساعدة الرجاء في محنته التي يمر منها، والمتلخصة بالأساس في حجم العجز الذي يعانيه الفريق.

وأضاف المتحدث، أن الأخبار المتداولة عن عودة بودريقة بعيدة عن الواقع، خاصة وأن الرئيس السابق هو الذي غادر الفريق بإرادته، ولم يرغب بالعودة بالنظر إلى حجم المشاكل العديدة التي يعيشها النادي البيضاوي، وتثني أي شخص راغب في ترأسه، في الإقدام على مغامرة غير محسوبة.

ويذكر أن الرئيس الجديد للرجاء، سعيد حسبان، كان قد أعلن في خروج إعلامي له، عن القيمة المالية لعجز الفريق، والتي تصل إلى 16 مليار سنتيم، وهو مبلغ مالي آثار استغراب وحفيظة المنخرطين والرأي العام، ما دفع بالرئيس السابق، محمد بودريقة، إلى الرد على حسبان من خلال فيديو مصور من السعودية، أكد فيه أن الرقم الذي أعلن عنه حسبان بعيد عن واقع حسابات وعجر الرجاء.

05/07/2016 على الساعة 22h32 هدى أمين

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360