خطوة واحدة ومنحة توقيع "مهمة" تفصل الإعلان عن المدرب الجديد للوداد

Dr

بات عقد الوداد الرياضي ورولاني موكوينا، المدرب السابق لماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، جاهزا، بعد الاتفاق على أغلب البنود في مفاوضاته مع الرئيس الجديد، هشام أيت منة بباريس.

في 10/07/2024 على الساعة 09:30

وأكدت صحيفة " الصباح" في عددها ليوم الأربعاء 10 يوليوز 2044 الخبر الذي انفرد le360 سبور بنشره والذي تحدث عن سفر أيت منا  إلى باريس، الأحد الماضي، للقاء المدرب الجنوب إفريقي، في محاولة لإقناعه بقبول العرض، رغم الصعوبات التي اعترضته، بسبب المطالب المالية الكبيرة للمدرب.

وأوضحت الصحيفة ذاتها، أن أيت منا، ينتظر وصول محامي موكوينا، الذي سيحل اليوم (الأربعاء) بالبيضاء، لإعداد العقد النهائي، في انتظار وصول المدرب، الذي كان إلى حدود ظهر امس (الثلاثاء)، بصدد إعداد جواز سفره.

في السياق ذاته، كشفت تقارير جنزب إفريقية  أن موكوينا سيحصل خلال تعاقده مع الوداد، على راتب شهري قدره 210 ألف درهم مغربي، أي ما يعادل 22 ألف دولار أمريكي.

وغادر موكوينا مؤخرًا منصبه مدربا لفريق ماميلودي صنداونز، بعدما أشرف على تدريبه لـ91 مباراة، حقق خلالها 60 انتصارًا و 22 تعادلًا و 9 هزائم، كما قاده كذلك، لتحقيق العديد من الألقاب، أبرزها لقب أول بطولة كأس السوبر الإفريقي.

في 10/07/2024 على الساعة 09:30