استمارة البحث

مباشر
الشيبي
© حقوق النشر : Dr

"تعليمات جديدة" قبل مواجهة الشيبي للشحات في الدوري المصري غدا الجمعة

11/07/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 09h30

تلقى حسين الشحات، نجم الأهلي المصري، تعليمات صارمة من جانب مدربه السويسري مارسيل كولر قبل لقاء بيراميدز.

ويواجه الأهلي  المصري غدًا الجمعة ضيفه بيراميدز على ارضية ملعب القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة عن الجولة الرابعة عشرة للدوري المصري.

وكشف موقع "إرم نيوز"  نقلا تن مصدر ه من داخل الأهلي إن كولر عقد جلسة خاصة مع حسين الشحات خلال الساعات القليلة الماضية، لإبلاغه برغبته في الاعتماد عليه خلال هذه المباراة.

وأضاف المصدر نفسه :" كولر تحدث صراحة مع الشحات حول ضرورة ضبط النفس والالتزام بالثبات الانفعالي في مواجهة المغربي محمد الشيبي ظهير أيمن بيراميدز، خاصة أن الشحات يلعب كجناح أيسر وبالتالي سيكون هناك التحامات متكررة بين الثنائي".

وتابع:" كولر طالب لاعبه بضرورة عدم التفكير في الخلاف بينه وبين الشيبي على أرض الملعب، والتركيز فقط على أجواء المباراة وعدم الانسياق وراء أي استفزازات أو انفعالات".

وكانت محكمة استئناف مدينة نصر بالقاهرة، قد قررت قبل أمس الثلاثاء، تأجيل أولى جلسات الاستئناف المقدمة من لاعب النادي الأهلي، حسين الشحات، على قرار حبسه لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، وذلك بعد الاعتداء على لاعب نادي بيراميدز الدولي المغربي محمد الشيبي، إلى جلسة 30 يوليوز الجاري للحكم.

وكانت محكمة جنح مدينة نصر قد قررت معاقبة الشحات بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، وحرمانه من عضوية أي هيئات رياضية لمدة 5 سنوات، بعد الاعتداء على الشيبي خلال المباراة التي جمعت فريقيهما باستاد الدفاع الجوي العام الماضي.

وأكد هاني بكري، محامي الدولي المغربي محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز المصري، في تصريحات تلفزيونية، أن موكله يرفض جميع محاولات الصلح مع حسين الشحات، لاعب الأهلي.

واتهم الشيبي اللاعب الشحات بالضرب والسب والقذف والإهانة والترويع، فضلاً عن التهديد بالإيذاء الجسدي.

11/07/2024 على الساعة 09h30 إبراهيم نجاح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360