استمارة البحث

مباشر
ألفاريز
© حقوق النشر : Dr

الأرجنتيني ألفاريس في طريقه إلى أتلتيكو مدريد في صفقة ضخمة

06/08/2024 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 15h30

يبدو أن الأرجنتيني خوليان ألفاريس، مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي، في طريقه للانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني في صفقة ضخمة كما أشارت وسائل إعلام إنكليزية الثلاثاء.

وتحدثت التقارير أن أتلتيكو سيدفع مبلغا مقداره 81 مليون جنيه استرليني (104 ملايين دولار) للحصول على خدمات بطل العالم الذي شارك مع منتخب بلاده في كوبا أميركا الأخيرة عندما توجت باللقب وفي دورة الألعاب الاولمبية المقامة حاليا في باريس حيث خرج فريقه من الدور ربع النهائي.

وكان ألفاريس انتقل الى صفوف مانشستر سيتي مقابل 14 مليون جنيه استرليني فقط، قادماً من ريفر بلايت في يناير 2022 وتوّج في صفوفه بطلاً لإنكلترا مرتين ودوري أبطال اوروبا.

بيد أن ألفاريس شارك احتياطياً في معظم مباريات فريقه، نظراً لتواجد الهداف النروجي إرلينغ هالاند في خط المقدمة، وعلى الرغم من ذلك سجل في صفوفه 36 هدفاً على مدار موسمين.

وسيلعب ألفاريس في حال انتقاله رسمياً، بإشراف مواطنه المدرب دييغو سيميوني وسيحلّ بدلا من المهاجم الإسباني ألفارو موراتا المنتقل الى ميلان الايطالي.

ويسعى أتلتيكو مدريد الى تعزيز صفوفه لمنافسة العملاقين ريال مدريد وبرشلونة بعد حلوله رابعا في الموسم الماضي.

وسبق لفريق العاصمة ان حصل على خدمات المهاجم الآخر النروجي ألكسندر سورلوث وقلب دفاع منتخب إسبانيا الفائز بكأس أوروبا روبان لو نورمان.

06/08/2024 على الساعة 15h30 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360