استمارة البحث

مباشر
جمال السلامي
© حقوق النشر : Dr

سلامي: لن أبعد لاعبي الرجاء من المنتخب المحلي

14/07/2017 محمد بلعودي على الساعة 19h00

رفض جمال سلامي، مدرب المنتخب المحلي، إسقاط لاعبي الرجاء الرياضي من لائحة المنتخب المحلي التي أعلن عنها رسميا للدخول في التجمع التدريبي المقبل، استعدادا لمواجهة منتخبي بوركينفاصو، والطوغو، وديا، بدعوى أنهم يخوضون إضرابا عن التداريب.

وأوضح سلامي، في تصريحات صحافي، أن لاعبي الرجاء يحملون صفة لاعب دولي، ولا يمكن إبعادهم من اللائحة، خاصة أن مشاكلهم مع المكتب المسير قد تجد طريقها للحل في أي وقت، وبالتالي سيعودون لخوض تداريبهم بشكل عادي.

وأشار سلامي إلى أن حالة لاعبي الرجاء تختلف عن الحالة السابقة لعبد الغني معاوي، الذي سبق أن أسقطه من لائحة المحليين، بعدما تعرض للإيقاف من قبل المكتب المسير، إذ أكد أن إدارة اتحاد طنجة راسلت الجامعة وأخبرتها بإيقاف اللاعب.

وأضاف مدرب المنتخب المحلي، أنه في حال توصلت الإدارة التقنية الوطنية بأي مراسلة رسمية من فريق الرجاء، حول إضراب لاعبيه، سيعقد المدير التقني وطاقم المنتخب المحلي اجتماعا لاتخاذ القرار المناسب.

ويستعد المنتخب المحلي للدخول في تجمع تدريبي مغلق سيكون الأخير قبل المواجهة القوية أمام المنتخب المصري، برسم التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا للمنتخبات المحلي المقرر تنظيمها برواندا.

14/07/2017 على الساعة 19h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360