انتقادات كبيرة لمدرب الأياكس بسبب عبد الحق النوري

Dr

واجه مدرب أياكس أمستردام السابق بيتر بوسز، سليا من الانتقادات، والتعاليق السلبية، بسبب التصريحات التي أدلى بها بخصوص اللاعب المغربي الذي يصارع الموت عبد الحق النوري.

في 16/11/2017 على الساعة 09:32

وانتقد محبو ومشجعو الفريق الهولندي المدرب السابق بسبب إدلائه بتصريحات في غير محلها في وقت كان عليه إبداء تضامنه مع اللاعب، ومحاولة الرفع من معنويات والديه.


وأدلى ا بيتر بوسز، مدرب بروسيا دورتموند الألماني، والمدرب السابق لأياكس أمستردام الهولندي، بتصريحات اعترف فيها، أنه كان يشك العام الماضي في مقدورات اللاعب المغربي الأصل، عبد الحق النوري، الذي أصيب بأزمة قلبية، دخل على إثرها في غيبوبة منذ الصيف الماضي وإلى حدود اللحظة.

وقال المدرب في حوار طويل مع مجلة هيلدن، إن النوري، الملقب آبي، كان شخصا ظريفا، ورائعا، لكن لا يمكن الجزم، إن كان اللاعب قد أوفى بوعوده، لأنه لم يقم بالكثير من الواجبات التي كان عليه القيام بها، للوصول إلى قمة الكرة العالمية.

وأضاف بوسز في هذا الصدد قائلا:


"كان على آبي الاشتغال أكثر على مجموعة من الأشياء، لذلك لم يكن أساسيا بصفوف الأياكس، بشكل معتاد...لقد كنت أتحدث إليه آنذاك في الموضوع."

بالمقابل، أكد المتحدث، أن النوري، كانت لديه مقدرة لتغيير المباراة، حيث أنه كان يقوم بأشياء من تلقاء نفسه، لحبس الضغط الذي يفرضه الخصم، مشيرا إلى أن اللاعب المغربي الأصل، كان شخصا خاصا ومهذبا بشكل فائق.

في 16/11/2017 على الساعة 09:32