استمارة البحث

مباشر
أبرهون
© حقوق النشر : Dr

تنقيط جيد لأبرهون رفقة موريرينسي البرتغالي

03/12/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 13h26

تألق محمد أبرهون، الدولي المغربي السابق، بدفاعات فريقه موريرينسي، الممارس على صعيد الدوري البرتغالي الممتاز، إذ وبرسم الجولة 13، نال اللاعب السابق للمغرب التطواني، أمس السبت، ثاني أفضل تنقيط ضمن صفوف فريقه، الذي تعادل بميدانه أمام ماريتيمو بهدف لمثله.


ومنح موقع هوسكورد العالمي، المختص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية، اللاعب المغربي، أبرهون، تنقيط 7.1، غير بعيد عن زميله بالفريق توزي، الذي نال أفضل تنقيط بصفوف موريرنسي خلال تلك المباراة بواقع 7.4.

ويعتبر موقه هوسكورد، أبرهون أحد أفضل لاعبي فريقه خلال هذا الموسم، وأحد أبرز المدافعين بالدوري البرتغالي الممتاز، الذي يخوض به لاعب المغرب التطواني السابق، أول موسم له بعد مشوار طويل دام رفقة فريق الحمامة البيضاء بالمغرب.

وخاض أبرهون ما مجموعه 12 مباراة رفقة فريقه، كما سبق له تسجيل هدف على الرغم من كونه مدافع أوسط، مما يبرز حسه الهجومي كذلك.

يذكر أن أبرهون سبق له خوض مباراتين رفقة المنتخب الوطني المغربي، و28 مباراة رفقة المنتخب الوطني الأولمبي، إبان عهد المدرب الهولندي السابق، بيم فيربيك، حيث كان قاد دفاع أشبال الأطلس خلال الألعاب الأولمبية بلندن عام 2012.

 
 

03/12/2017 على الساعة 13h26 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360