استمارة البحث

مباشر
باتشوكا المكسيكي
© حقوق النشر : Dr

باتشوكا بتاريخ أسود مع الفرق العربية والإفريقية بـ"الموندياليتو"

08/12/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 19h00

عاش باتشوكا المكسيكي، خصم الوداد الرياضي الأول في مونديال الأندية، بتجارب مرة ضد الأندية العربية والإفريقية، خلال تاريخ مشاركاته الثلاث السابقة في التظاهرة العالمية، إذ كانت أول هذه التجارب السوداء، في نسخة عام 2007 بطوكيو اليابانية، بعد أن تعرض للخسارة والإقصاء في أول مشاركة تاريخية له، من دور ربع النهائي على يد النجم الساحلي التونسي بهدف وحيد.

لكن الفريق المكسيكي، سينتقم لنفسه من الأندية العربية والإفريقية، خلال نسخة السنة الموالية باليابان دائما، بعد أن تمكن من إخراج الأهلي المصري من دور ربع النهائي، بحصة 4-2.

وفي آخر نسخة لكأس العالم للأندية، شارك فيها باتشوكا عام 2010 بالإمارات العربية المتحدة، سيتجرع الأخير مرارة الخسارة والإقصاء من جديد، من طرف نادي إفريقي آخر، يتعلق الأمر بتي بي مازمبي الكونغولي، الذي تمكن من إقصاء الفريق المكسيكي من دور ربع النهائي، بهدف وحيد أيضا، تماما كما فعل النجم الساحلي التونسي عام 2007.

واحتل باتشوكا المكسيكي آنذاك، المرتبة الخامسة في الترتيب النهائي للمسابقة، عقب فوزه بصعوبة بالغة، وبضربات الترجيح، في مباراة تحديد المركز الخامس والسادس، على نادي الوحدة الإماراتي، ثالث فريق عربي يلتقيه الفريق المكسيكي في تاريخ مشاركاته بكأس العالم للأندية، بعد كل من النجم الساحلي التونسي والأهلي المصري، وذلك بعد أن خلصت وقائع المباراة آنذاك بالتعادل الإيجابي 2-2.

 
 

08/12/2017 على الساعة 19h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360