استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يضمن مليار سنتيم.. ويريد مليار ونصف

10/12/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h00

ضمن الوداد الرياضي، حصوله على مليار سنتيم، من مشاركته في كأس العالم للأندية بالإمارات العربية المتحدة، على الرغم من خسارته أمس السبت، في أولى مبارياته، برسم الدور الربع النهائي أمام باتشوكا المكسيكي بهدف وحيد.

ويتبقى على الفريق الأحمر، مواجهة فريق أوراوا ريدز الياباني، الثلاثاء المقبل، في آخر مباريات الوداد في نسخة هذا العام، من المونديال، وذلك في إطار مباراة الترتيب لتحديد صاحبي المركزين الخامس والسادس.

وفي حال، فاز الوداد بالمباراة، فسيحصل على مليار ونصف مليار سنتيم بدلا عن المليار التي ضمنها الى حدود الأن، وهو ما قد يشكل حافزا بالنسبة لإدارة الفريق واللاعبين، لاحتلال المركز الخامس، خصوصا إذا ما تم تحديد منحة مميزة للاعبين. وستكون مواجهة الوداد بأوراوا ريدز، الأولى في تاريخ مباريات الأندية المغربية بنظيرتها اليابانية في نطاق كأس العالم للأندية، بينما كانت مواجهة الوداد لباتشوكا المكسيكي، الثانية في تاريخ مواجهات الفرق المغربية بنظيرتها المكسيكية في مونديال الأندية تاريخيا، بعد مباراة الرجاء الرياضي ضد مونتيري المكسيكي عام 2013.

يذكر أن الوداد الرياضي، تحصل أيضا، هذا العام، على منحة مغرية، من جراء فوزه بلقب عصبة الأبطال الإفريقية الشهر الماضي، كانت قيمتها مليارين ونصف المليار سنتيم.

10/12/2017 على الساعة 23h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360