استمارة البحث

مباشر
اليوروبا ليغ
© حقوق النشر : Dr

الدور الثاني من اليوروباليغ بدون أي لاعب مغربي

12/12/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 09h32

جرت يوم أمس الاثنين، عملية سحب قرعة الدور الثاني من منافسة اليوروباليغ لهذا الموسم، والذي يعد بمثابة دور سدس عشر النهائي، بضمه لـ 32 فريقا يلعبون على طريقة خروج المغلوب من مباراتي الذهاب والإياب.

ويشهد دور سدس عشر نهائي نسخة هذا الموسم، غياب كلي للدوليين المغاربة، أو المحترفين المغاربة بالأندية الأوروبية المشاركة خلال هذا الدور من المنافسة، وهي التي كانت تشهد دوما، وعلى مدار تاريخ المسابقة، تواجد العديد من الأسماء المغربية اللامعة.

فباستثناء بعض الأسماء المغربية الأصل، والتي منها من اختار عدم اللعب بقميص المنتخب الوطني المغربي لسبب أو آخر، فإن الأندية المتواجدة عموما في هذا الدور، لا تضم أي اسم مغربي.

وهكذا، سيواجه كوبنهاغن الدانماركي، بلاعبه المغربي الأصل، والدانماركي الجنسية، يوسف توتوح، نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، علما بأن اللاعب المهاجم، كان قد اختار رسميا اللعب بقميص المنتخب الدانماركي، بعد تجاهل المسؤولين المغاربة سابقا.

ويلتقي نادي أولمبيك مارسيليا من جهته، والذي يضم بين صفوفه لاعب المنتخب الفرنسي، والمغربي الأصل، عادل رامي، نادي سبورتينغ براغا البرتغالي، خلال هذا الدور من المنافسة كذلك.

12/12/2017 على الساعة 09h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360