استمارة البحث

مباشر
غينيا
© حقوق النشر : Dr

الغينيون متشائمون من مستوى منتخبهم المحلي قبل الشان

30/12/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 22h00

مني المنتخب الغيني المحلي، بهزيمة غير متوقعة، أمام أتلتيكو كوليها، المحتل للصف ما قبل الأخير، في الدوري الغيني الأول، بنتيجة 0-2، في إطار مباراة ودية، جمعت بينهما الخميس الماضي، بالعاصمة الغينية كوناكري، في افتتاح استعدادات السيلي المحلي، لنهائيات البطولة الإفريقية للاعبين المحليين، التي سيحتضنها المغرب مطلع السنة المقبلة.

وتطرقت الصحافة الغينية بإسهاب، لهاته الهزيمة المفاجئة، وقالت في معظم مقالاتها، إن النتيجة، تزرع الشك في نفوس الغينيين، حيث أنها غير مطمئنة تماما، على بعد أيام قليلة من انطلاق منافسات الشان.

واعتبر موقع راريلي، أن مدرب السيلي المحلي، أشرك فريقا خلال الشوط الأول، لم يقو على مجاراة أتلتيكو كوليها، الذي سيطر سيطرة تامة على أطواره، وسجل هدف السبق، بواسطة عبد اللاي كانتي في الدقيقة 45.

وأضاف الموقع المذكور، أن لابي، مدرب المنتخب الغيني، حاول تدارك الموقف خلال الشوط الثاني، من خلال الاعتماد على فريق مغاير تماما عن فريق الشوط الأول، إلا أن الفريق المنافس، الذي يحتل صفا في المنطقة الحمراء بالدوري الغيني لكرة القدم، زاد في سيطرته على المواجهة، وأضاف هدفا ثانيا في اللحظات الأخيرة، بواسطة أبوباكار ديالو.

30/12/2017 على الساعة 22h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360