استمارة البحث

مباشر
نبيل معلول
© حقوق النشر : Dr

اتهام معلول بالخيانة بعد استقالته من تدريب تونس

12/07/2018 نفين مربوح على الساعة 22h48

استقال نبيل معلول مدرب المنتخب التونسي، من منصبه بعد الخروج من كأس العالم 2018 التي تدور في روسيا على إثر الخروج من الدور الأول في البطولة العالمية دون التأهل للدور الثاني، وأيضا بعد العرض الذي تلقاه لتدريب الدحيل القطري.

واستقال المدرب البالغ من العمر 55 عاما، من منصبه بعد الاتفاق مع رئيس الاتحاد التونسي وديع الجريء، وسيغادر المنتخب الذي تسلم مهمة تدريبه منذ نحو عام منذ منتصف عام 2017، ونجح في إيصاله لكأس العالم عن جدارة واستحقاق، بعد تقديم تصفيات إفريقية مميزة.

وبحسب مصادر مقربة فإن المدرب العربي الوحيد الذي شارك في كأس العالم، بات قريبا من قيادة فريق الدحيل القطري، بعد العرض الذي تقدم به هذا الأخير له، وبانتظار الإعلان الرسمي عن تسلمه الفريق المتوج بلقب دوري نجوم قطر الموسم الماضي.

وأشارت التقارير، اليوم الخميس، أن النادي القطري سيمنح معلول ما يقرب من 200 ألف يورو شهريا لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل.

وبعد استقالته رفع أحد المحامين قضية أمام المحكمة العسكرية ضد نبيل معلول، بتهمة الخيانة.

وفقا لما نشرته صحيفة "الصريح" التونسية، أن المحامي الذي رفض ذكر اسمه، يعد ملفا في الوقت الحالي لتقديمه للمحكمة العسكرية ضد نبيل معلول بعد اقترابه من قيادة الدحيل بتهمة الخيانة.

وأكدت الصحيفة أن المحامي يرى بأن ترك نبيل معلول مهمة القيادة الفنية للمنتخب التونسي للرحيل إلى قطر هي خيانة للوطن والتخلي عن الدفاع عن الراية الوطنية، ويجب أن يعاقب على تلك الواقعة.

يذكر أن المنتخب التونسي خرج من منافسات الدور الأول لكأس العالم، بعدما خسر مرتين على يد إنجلتر وبلجيكا على التوالي، قبل أن يحقق فوزا للذكرى على بنما ليودع مونديال روسيا بثلاث نقاط فقط.

12/07/2018 على الساعة 22h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360