استمارة البحث

مباشر
البوحديوي
© حقوق النشر : Dr

البوحديوي: "هدفنا التأهل لنصف النهائي وبلوغ المونديال"

13/07/2022 le360 على الساعة 09h00

كشف نور الدين البوحديوي مدرب المنتخب المغربي لكرة اليد أن هدفه هو التأهل لنصف النهائي في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بمصر والوصول لبطولة العالم 2023 ببولندا والسويد .

وقال مدرب المنتخب الوطني في تصريحات عقب مباراة الكاميرون : "سعداء بالفوز على الكاميرون والتأهل لربع النهائي ولقد كانت مباراة صعبة أمام منتخب قوي وهي مصيرية حيث إن الخسارة تكلفنا توديع البطولة لذلك كان من المهم الفوز والتأهل للدور المقبل».

وأضاف: "هدفنا في البطولة التأهل لنصف النهائي وتقديم أداء قوي وأن نكون ضمن الخمس منتخبات المتأهلة لبطولة العالم 2023 ببولندا والسويد".

وبخصوص مباراة مصر اليوم الأربعاء قال الناهب الوطني: "ندخل مباراة مصر بأريحية كبيرة وهي مباراة تحصيل حاصل بعد تأهلنا للدور المقبل، فسنواجه منتخب كبير هو الأقوى في إفريقيا والأمور محسومة اه بكل تاكيد وهو منتخب مشرف لكل العرب" .

وتابع :"«سنبدأ بدراسة الفرق المحتمل مواجهتها في ربع النهائي حتى نكون في أتم الجاهزية للدور المقبل".

وفاز المنتخب الوطني  على نظيره الكاميروني بنتيجة 35- 28، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الأفريقية ليضمن الصعود لربع النهائي رفقة المنتخب المصري على أن تحدد مواجتهما والمقرر إقامتها في السابعة من مساء اليوم الأربعاء متصدر المجموعة.

وتتأهل المنتخبات الخمسة الأولي في ترتيب البطولة مباشرة لبطولة العالم لـ كرة اليد للرجال 2023، في بولندا والسويد.

13/07/2022 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360