استمارة البحث

مباشر
مانشيني
© حقوق النشر : Dr

مانشيني يستدعي قائمة أولية إيطالية من 26 لاعباً للنهائيات

30/05/2023 Le360 / وكالات على الساعة 07h30

استدعى روبرتو مانشيني، مدرب منتخب إيطاليا، الاثنين 29 ماي 2023، قائمة أولية من 26 لاعباً لنهائيات دوري الأمم الأوروبية في كرة القدم المقررة بين 14 و18 يونيو المقبل في هولندا.

تلتقي إيطاليا مع إسبانيا في نصف النهائي الأول بينما تتواجه هولندا وكرواتيا في الثاني.

لم يستدعِ المدرب الإيطالي لهذا المعسكر في سردينيا اعتباراً من الخامس من الشهر المقبل، اللاعبين الدوليين في إنتر وفيورنتينا، وذلك لانشغال الفريقين في نهائي كل من دوري أبطال أوروبا في 10 يونيو وكونفرنس ليغ في السابع منه توالياً.

كما لم يستدعِ جورجيو سكالفيني (أتالانتا) أو ساندرو تونالي (ميلان) لتتاح لهما الفرصة للمشاركة مع المنتخب في نهائيات كأس أوروبا لما دون 21 عاماً التي تنطلق في 21 الشهر المقبل.

من ناحية أخرى، استدعى العديد من اللاعبين الغائبين منذ أشهر عن المنتخب مثل ماتيا زاكاني وتشيرو إيموبيلي (لاتسيو)، وأليساندرو فلورنتسي (ميلان)، ومانويل لوكاتيلي (يوفنتوس) ونيكولو زانيولو (غلطة سراي التركي).

واستُدعي مدافع ليتشي فيديريكو باسكيروتو للمرة الأولى إلى صفوف «أدزوري» بطل أوروبا.

وعلى الاتحاد الإيطالي أن يرسل لائحة من 23 اسماً إلى الاتحاد الأوروبي للعبة (ويفا) بحلول منتصف ليل الاثنين المقبل.

وجاء في القائمة الأولية 26 لاعباً، في حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان الفرنسي)، وأليكس ميريت (نابولي)، وجولييلمو فيكاريو (إمبولي).

وفي خط الدفاع: فيديريكو باسكيروتو (ليتشي)، وليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)، وأليساندرو بونجورنو (تورينو)، وجوفاني دي لورنتسو (نابولي)، وأليساندرو فلورنتسي (ميلان)، وفيديريكو غاتي (يوفنتوس)، وليوناردو سبيناتسولا (روما)، ورافايل تولوي (أتالانتا).

وفي خط الوسط: براين كريستانتي (روما)، ودافيدي فراتيزي (ساسوولو)، وجورجينيو (أرسنال الإنجليزي)، ومانويل لوكاتيلي (يوفنتوس)، ولورنتسو بيليغريني (روما)، وماتيو بيسينا (مونتسا)، وماركو فيراتي (باريس سان جيرمان الفرنسي)، ونيكولو زانيولو (غلطة سراي التركي).

وفي خط الهجوم: دومينيكو بيراردي (ساسوولو)، وفيديريكو كييزا (يوفنتوس)، وويلفريد نيوتو (ليدز يونايتد الإنجليزي)، وتشيرو إيموبيلي (لاتسيو)، وجاكومو راسبادوري (نابولي)، وماتيو ريتيغي (تيغريس الأرجنتيني)، وماتيا زاكاني (لاتسيو).

30/05/2023 على الساعة 07h30 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360