استمارة البحث

مباشر
نابولي
© حقوق النشر : Dr

بطولة إيطاليا …نابولي يستعيد التوازن ويرتقي الى المركز الرابع موقتا

04/11/2023 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 17h45

استعاد نابولي حامل اللقب توازنه بفوزه الثمين على مضيفه ساليرنيتانا صاحب المركز الاخير بهدفين دون رد ، السبت في المرحلة الحادية عشرة من بطولة إيطاليا لكرة القدم.

وبكّر الفريق الجنوبي بالتسجيل وتحديدا في الدقيقة 13 عبر مهاجمه الدولي جاكومو راسبادوري اثر تمريرة من لاعب الوسط الدولي السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا.

وانتظر نابولي الدقيقة 82 لحسم النتيجة في صالحه بإضافة الهدف الثاني عبر المقدوني الشمالي إلييف إلماس، بديل الدولي الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، اثر تمريرة من المدافع الدولي الأوروغوياني ماتياس أوليفيرا فانطلق من الجهة اليسرى وتوغل داخل المنطقة قبل أن يسددها بقوة في الزاوية اليسرى البعيدة لحارس المرمى الدولي المكسيكي غييرمو أوتشوا (82).

وعوَّض نابولي سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه ميلان (2-2) في قمة المرحلة الماضية، وحقق فوزه السادس هذا الموسم فارتقى الى المركز الرابع مؤقتا برصيد 21 نقطة بفارق نقطتين أمام أتالانتا الذي يستضيف إنتر المتصدر لاحقا في قمة المرحلة.

وجاء فوز الفريق الجنوبي في توقيت مناسب كونه مقبل على استضافة أونيون برلين الألماني الأربعاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الى تجديد فوزه على ضيفه وتعزيز حظوظه في بلوغ الدور ثمن النهائي خصوصا وان مواجهته في الجولة الخامسة ستكون امام ريال مدريد الاسباني متصدر المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة في ثلاث جولات.

في المقابل، مُني ساليرنيتانا، الوحيد الى جانب أودينيزي لم يتذوقا طعم الفوز في الدوري حتى الآن، بخسارته السابعة هذا الموسم فبقي في المركز الاخير برصيد أربع نقاط من أربعة تعادلات.

ويلعب لاحقاً أيضا ميلان مع أودينيزي.

وتستكمل المرحلة الأحد بلقاءات فيرونا مع مونتسا، وكالياري مع جنوى، وروما مع ليتشي، وفيورنتينا مع يوفنتوس، على أن تختتم الإثنين بلقاءي فروزينوني مع إمبولي، وتورينو مع ساسوولو.

04/11/2023 على الساعة 17h45 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360