استمارة البحث

مباشر
سباليتي
D
© حقوق النشر : Dr

‎سباليتي يستدعي ثلاثة وجوه جديدة الى صفوف منتخب إيطاليا ويستبعد إيموبيلي

16/03/2024 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 14h30

‎استدعى مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم لوتشانو سباليتي الجمعة، ثلاثة لاعبين جدد الى تشكيلة فريقه المكونة من 28 لاعباً لرحلته الأسبوع المقبل إلى الولايات المتحدة.

‎وذلك لخوض مباراتين وديتين أمام فنزويلا والإكوادور استعداداً للدفاع عن لقبه بطلا لكأس أوروبا الصيف المقبل، في حين استبعد قائد وهداف لاتسيو تشيرو ايموبيلي.

‎وتضمنت اللائحة للمرة الاولى مدافع تورينو راوول
‎بيلانوفا (23 عاما) ولاعب خط وسط فيرونا مايكل فولورونتشو (26 عاما) ومهاجم أودينيزي لورنتسو لوكا (23 عاما) الذي سجل سبعة أهداف في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

‎واحتفظ سباليتي، مدرب نابولي السابق، بمعظم افراد المجموعة التي ضمنت التأهل لنهائيات كأس اوروبا المقررة في المانيا الصيف المقبل بينهم ستة لاعبين من صفوف إنتر متصدر الدوري المحلي.

‎وتكمن مشكلة منتخب ايطاليا في عدم فعاليته الهجومية وازدادت الامور سوءا  باصابة جناح ساسوولو دومينيكو بيراردي في وتر أخيل وسيغيب بالتالي عن النهائيات القارية.

‎وتم استدعاء مهاجم جنوى الأرجنتيني الأصل ماتيو ريتيغي، في حين تم استبعاد مهاجم لاتسيو تشيرو إيموبيلي، الذي تعود مباراته رقم 57 والأخيرة إلى شتنبر الماضي.

‎وتلعب إيطاليا مع فنزويلا في فورت لودرديل (ولاية فلوريدا) في 21 مارس، ثم تواجه الإكوادور بعدها بثلاثة أيام في نيويورك.

‎وأوقعت القرعة المنتخب الإيطالي في المجموعة الثانية في كأس أوروبا 2024 المقررة في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليوز إلى جانب إسبانيا وكرواتيا وألبانيا.

‎وهنا تشكيلة إيطاليا:

‎لحراسة المرمى: ماركو كارنيستشي (أتالانتا)، جانلويجي دوناروما (باريس سان جرمان الفرنسي)، أليكس ميريت (نابولي)، غولييلمو فيكاريو (توتنهام
‎الإنكليزي)
‎للدفاع: فرانشيسكو أتشيربي وأليساندرو باستوني
‎وماتيو دارميان وفيديريكو دي ماركو (جميعهم مع إنتر)، راوول بيلانوفا (تورينو)، أليساندرو بونجورنو (تورينو)، أندريا كامبياسو (يوفنتوس)، جوفاني دي لورينتسو (نابولي)، جورجيو سكالفيني (أتالانتا)، ديستيني أوديغي (توتنهام الانكليزي).
‎للوسط: نيكولو باريلا ودافيدي فراتيسي (كلاهما مع إنتر)، جاكومو بونافنتورا (فيورنتينا)، مايكل فولورونتشو (فيرونا)، جورجينيو (أرسنال الانكليزي)، مانويل لوكاتيلي (يوفنتوس)، لورنتسو بيليغريني (روما).
‎للهجوم: فيديريكو كييزا (يوفنتوس)، لورنتسو لوكا (أودينيزي)، ريكاردو أورسوليني (بولونيا)، جاكومو راسبادوري (نابولي)، ماتيو ريتيغي (جنوى)، ماتيا زاكاني (لاتسيو)، نيكولو زانيولو (أستون فيلا الانكليزي).

16/03/2024 على الساعة 14h30 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360