استمارة البحث

مباشر
إيطاليا
© حقوق النشر : Dr

26 لاعبا في لائحة إيطاليا لخوص تصفيات مونديال 2018

28/05/2017 Le360 مع و.م.ع على الساعة 19h32

استدعى مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم، جانبييرو فنتورا، تشكيلة من 26 لاعبا من بينهم لاعب وسط ميلان ريكاردو مونتوليفو، ومدافع روما البرازيلي الأصل ايمرسون بالمييري، لمواجهة الأوروغواي وديا، وليشتنشتاين، في تصفيات مونديال 2018 الشهر المقبل.

 ويملك ايمرسون الذي وصل إلى إيطاليا في 2014، جذورا ايطالية من جهة والدته، وقد أصبح مؤهلا للعب مع "سكوادرا أتسورا" منذ مارس الماضي.
ويوجد ايمرسون أيضا ضمن لائحة من 22 لاعبا للمنتخب الرديف الذي ستواجه سان مارينو الاربعاء. من جهته، يعود مونتوليفو بعد إصابة قوية في ركبته أبعدته عن الملاعب منذ أكتوبر.

وتلتقي إيطاليا مع الأوروغواي في 7 يونيو في نيس بفرنسا وديا، ثم ليشتنشتاين في 11 من الشهر ذاته في أوديني ضمن تصفيات مونديال 2018.

وفي مايلي لائحة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم : - حراسة المرمى: جانلويجي بوفون (يوفنتوس) وجانلويجي دوناروما (ميلان) وسيموني سكوفيت (أودينيزي).

خط الدفاع: دافيدي أستوري (فيورنتينا) وليوناردو بونوتشي واندريا بارتسالي وجورجيو كييليني (يوفنتوس) وماتيا كالدارا وليوناردو سبيناتسولا (أتالانتا) وفيديريكو تشيكيريني (كروتوني) ودانيلو دامبروزيو (انتر) وماتيو دارميان (مانشستر يونايتد الانجليزي) وايمرسون بالمييري (روما).

خط الوسط: دانييلي دي روسي (روما) وكلاوديو ماركيزيو (يوفنتوس) وريكاردو مونتوليفو (ميلان) ولورنتسو بيليغريني (ساسوولو) وماركو فيراتي (باريس سان جرمان الفرنسي).

خط الهجوم: انطونيو كاندريفا وايدر (انتر) وفيديريكو برناردسكي (فيورنتينا) وستيفان الشعراوي (روما) ولورنتسو انسينيي (نابولي) واندريا بيلوتي (تورينو) ومانولو غابياديني (ساوثمبتون الانكليزي) وتشيرو ايموبيلي (لازيو).

28/05/2017 على الساعة 19h32 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360