استمارة البحث

مباشر
الزمالك يشيد ببنشرقي وأوناجم بمقتطف من النشيد الوطني
© حقوق النشر : Dr

الزمالك يستفز الرجاء فور وصوله الدارالبيضاء

14/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h30

استفز مسؤولو فريق الزمالك المصري نظرائهم في الرجاء الرياضي قبل المواجهة القوية التي ستجمعهما الأحد المقبل، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وفور وصول بعثة الزمالك المصري إلى مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء،  أمس (الثلاثاء) استعدادا لإجراء مباراة الرجاء، أوضح أمير مرتضى منصور، نحل مرتضى منصور ، مدير الكرة في نادي الزمالك ، أنه لن يكون بإمكان جمال سلامي، مدرب الفريق الأخضر الاعتماد على خدمات حميد أحداد، بعد انتهاء فترة إعارته للرجاء، طيلة ما تبقى من عمر المسابقة المذكورة .
  
وشدد أمير مرتضى منصور، أنه في حال أقدم الرجاء على إشراك حميد أحداد سيقدم شكوى ضده في الإتحاد الافريقي لكرة القدم، وكذلك الاتحاد الدولي للعبة، وهو ما ينذر بانطلاقة مسلسل جديد في موضوع مشاركة المهاجم المذكور في مباراة نصف النهائي ضد الزمالك .

وكان فريق الرجاء الرياضي،  قد كلف الشهر الماضي محاميا برازليا الذي ينوب عنه في الترافع لصالحه في مجموعة من القضايا الدولية، بدراسة قانونية البند الذي ضمنه الزمالك في عقد إعارة مهاجمه حميد أحداد للرجاء.

وكانت إدارة نادي الزمالك، رفضت أية حلول ودية بشأن مشاركة في المواجهة التي ستجمعه بالرجاء، في نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، حيث تتمسك إدارة الفريق المصري بسداد الفريق الأخضر لـ200 ألف دولار في حال رغب في إشراك المهاجم المذكور  خلال المواجهة التي ستجمعهما الشهر المقبل، وذلك وفقًا للعقد المبرم بين الناديين والذي يستمر لغاية نهاية الموسم الجارى.

وتألق حميد أحداد بقميص الرجاء هذا الموسم ونجح في تسجيل 8 أهداف في الدورى الاحترافي، وساهم بنسبة  كبيرة في تتويجه بلقب الدوري الاحترافي .

14/10/2020 على الساعة 20h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360