استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يحذر الأهلي قبل إياب نصف نهائي الأبطال

21/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

وجه نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، إنذارا شديد اللهجة قبل المباراة القوية التي ستجمعه بالأهلي المصري، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إجراؤها بعد غد الجمعة بملعب القاهرة الدولي .

ونشر الوداد الرياضي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " صورة لجندي مقاتل محدثًا نفسه : " أنت لم تأتِ إلى هذا الدور فقط ، بل ستأتي إلى النهاية".

وحرص فريق الوداد من خلال التغريدة المذكورة على رفع معنويات لاعبيه، وأنه بإمكانهم تعويض خسارتهم ذهابا بهدفين دون رد، وأن مباراة كرة القدم قد تحسمها جزئيات بسيطة مثلما كانت عليه مواجهة مركب محمد الخامس، بعد أن تسبب خطأ "سادج" ليحيى جبران في وقت مبكر من المباراة في قلب معطيات المواجهة .

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ، مدرب الأهلي حذر لاعبيه من الاستهانة بالوداد الرياضي ، وأمد بعد مباراة الذهاب ان الفريق المغربي قادر على تحقيق نفس النتيجة على ملعلب القاهرة، وطالبهم بمناقشة المواجهة المقبلة بكثير من الجدية .

بدوره سار الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، مدرب الوداد  وأمد أن فريقه لن يستسلم وأنه سيخوض مباراة الإياب بكل ما أوتي من قوة، وأن الأمل لا زال قائما، رغم أنه فرط في مباراة الأسبوع الماضي، ولكن سيدافع عن حظوظه في الإياب.

وحذر سيد عبد الحفيظ، مدير فريق الأهلي المصري اللاعبين قبل لقاء العودة أمام الوداد الرياضي، وقال في تصرييح له أمس الثلاثاء : " حسمنا شوط ويتبقى الشوط الثاني أمام الوداد بالقاهرة من أجل حسم التأهل للمباراة النهائية".

وتابع عبد الحفيظ احترام الأهلي الكامل لفريق الوداد وأن الأهلي سيخوض مباراة العودة بمنتهى التواضع وعدم الاستهانة بالخصم بغض النظر عن الفوز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

يذكر أن فريق الأهلي فاز بهدفين دون رد على حساب نادي الودادفي المواجهة التي جمعتهما بملعب محمد الخامس ، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

21/10/2020 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360