استمارة البحث

مباشر
الزمالك
© حقوق النشر : Dr

"الكاف" يستعد للاعلان عن تأجيل مباراة الرجاء والزمالك

21/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h37 | تحديث 21/10/2020 على الساعة 14h48

كشف مصدر موثوق مقرب من إدارة الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" على طلب الفريق الأخضر القاضي بتأجيل مباراته أمام الزمالك المصري التي كان مقررا إجراؤا مساء السبت المقبل، برسم إياب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا .

وأوضح المصدر ذاته أن الاتحاد الأفريقي يستعد للإعلان عن تأجيل مباراة الرجاء والزمالك، بعد أن توصل بتقارير رسمية تؤكد إصابة 8 من أبرز لاعبي الفريق الأخضر بفيروس كورونا، وتم فرض الحجر صحي على جميع مكوناته لمدة أسبوع، بأمر من  وزارة الصحة المغربية، ومنعه من السفر .

وشدد المصدر ذاته، أن لجنة الطوارئ وافقت على تأجيل مباراة الزمالك والرجاء، غير أن إدارة هذا الأخير لم تتوصل لحدود اللحظة بأي قرار رسمي من الاتحاد الافريقي .

في السياق ذاته، أكد مصدر بفريق الزمالك المصري في اتصال هاتفي مع le360 سبور، ان الاتحاد الافريقي سيعلن خلال الساعات القليلة المقبلة قرار تأجيل المواجهة المذكورة، مرجحا إعادة برمجة مباراة فريقه أمام الرجاء يوم 31 من الشهر الجاري أو الفاتح من نونبر المقبل .

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رحب أنس الثلاثاء،  بتأجيل مواجهة الرجاء، بعد تسجيل عدد من الإصابات بفيروس كورونا في صفوف الفريق الأخضر، لحين شفاء لاعبيه من الاصابة بالفيروس .

21/10/2020 على الساعة 14h37 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360