استمارة البحث

مباشر
الزمالك
© حقوق النشر : Dr

التشكيلة الرسمية للرجاء أمام الزمالك

04/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h53 | تحديث 04/11/2020 على الساعة 18h57

يلتقي الرجاء الرياضي مضيفه الزمالك المصري مساء اليوم الأربعاء في المواجهة التي ستجمعهما برسم إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا بملعب القاهرة الدولي بعد تأجيل المباراة أكثر من مرة بسبب إصابات لاعبي الرجاء بفيروس كورونا، وبسبب الانتخابات البرلمانية المصرية.

ويأمل الفريق الأخضر بقيادة مدربه جمال سلامي قلب الطاولة على الفريق المصري والعودة إلى الدار البيضاء ببطاقة التأهل إلى النهائي.

وسيكون غياب أنس الزنيتي، الحارس الأول للرجاء الرياضي، الأكثر قساوة في صفوف الفريق الأخضر لما يمثله من مصدر أمان في التشكيلة الأساسية، حيث سيعول سلامي على محمد بوعميرة  الحارس الثاني  في الفريق الأخضر .

وأمام محمد بوعميرة، قرر جمال سلامي إشراك كل من الليبي سند الورفلي وبدر بانون والكاميروني فابريس نغاه وعبد الإله مدكور كظهيرين، وفي الوسط الدفاعي عمر العرجون وزكرياء الوردي، وأمامهما سفيان رحيمي وعبد الإله الحافيظي والقائد محسن متولي والمهاجم بين مالانغو .

يذكر  أن الرجاء الرياضي سيحل ضيفاً ثقيلا على الزمالك المصري في المواجهة التي ستجمعهما على أرضية ملعب القاهرة الدولي في إياب الدور نصف النهائي، بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، وسيقودها الحكم الحكم السنغالي ماجيت نداي.  

04/11/2020 على الساعة 18h53 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360