استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يحدد موعد مواجهته للملعب المالي في دوري الأبطال

21/12/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h32

حدد مسؤولو الوداد الرياضي لكرة القدم، الموعد الرسمي لمباراته أمام الملعب المالي، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني لمنافسة بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020-2021 وذلك عقب إعلان الكاف للمواعيد المقترحة بشكل رسمي .

واختار فريق الوداد الرياضي يوم السادس من شهر يناير المقبل موعدًا للمباراة القوية التي ستجمعه بالملعب المالي، التي سيحتضنها مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، بداية من الساعة الخامسة مساءا .

وكان فريق الوداد الرياضي قد بلغ الدور التمهيدي الثاني من المسابقة المذكورة بعد إعفائه من الدور الأول، فيما نجح الملعب الماليفي تجاوز الدور النمهيدي الأول  بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"الكاف"، بعدما اعتبرته متأهلا، بعدما تعذر على منافسه فريق أشانتي غولدن بويز الغاني خوض مباراة الإياب، بسبب عدم توفره على الحد الأدنى من اللاعبين في قائمة المباراة، بسبب فيروس "كورونا"، حيث تنص قوانين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على ضرورة التوفر على 14 لاعبا من بينهم حارس مرمى على الأقل.

يذكر أن فريق الملعب المالي سيواجه الوداد الرياضي، ذهابا بعد غد الأربعاء،  في المباراة التي سيحتضنها ملعب 26 مارس بالعاصمة المالية باماكو، بداية من الساعة الخامسة مساءا، علما أن بعثة الفريق الأحمر وصلت صباح اليوم الإثنين للعاصمة المالية .

21/12/2020 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360