استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

3 غيابات مؤثرة للرجاء أمام تونغيث السينغالي

21/12/2020 خليل أبوخليل على الساعة 17h00 | تحديث 21/12/2020 على الساعة 17h28

تشهد مباراة الرجاء الرياضي لكرة القدم، غدا الثلاثاء، 22 ديسمير 2020، والتي تجمعه بمضيفه تونغيث بالعاصمة السينغالية دكار، برسم التمهيدي الثاني من مسابقة،دوري أبطال إفريقيا، 3 غيابات وازنة.

وتخلف عبد الإله الحافيظي، عن بعثة  الرجاء التي ستقلع اليوم الإثنين للسينغال، لإجراء المواجهة المذكورة، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الأخيرة للفريق الأخضر أمام مضيفه نهضة بركان، السبت الماضي، برسم الجولة الرابعة من الدوري الاحترافي، والتي حسمها زملاء محسن متولي بهدف دون رد .

وسيغيب الحافيظي عن مباراة الرجاء امام الفريق السينغالي، بعد أن تأكد غيابه عن التشكيلة الرسمية لمدربه جمال سلامي، خلال 3 المباريات المقبلة للفريق الأخضر، في أفق إجرائه فحصا بالرنين المغناطيسي لتشخيص إصابته بشكل دقيق .

وسيتواصل غياب الكونغولي فابريس نغوما، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال فترة التوقف الدولية رفقة منتخب بلاده، إذ يخضع لبرنامج تأهيلي خاص من أجل تسريع عودته لكتيبة الفريق الأخضر، إضافة إلى ايوب نناح الذي كان تعرض للاصابة خلال مباراة المولودية الوجدية، وغاب هو الآخر عن مواجهة نهضة بركان، التي كان حسمها الفريق الأخضر، بهدف دون رد .

21/12/2020 على الساعة 17h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360