استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء ينجح في رهان بث مباراة تونغيت ورقم قياسي للمشاهدة

22/12/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h32 | تحديث 22/12/2020 على الساعة 21h06

أشادت جماهير الرجاء الرياضي لكرة القدم، بمبادرة فريقها، والتي مكنتهم من متابعة البث المباشر للمباراة التي أجراها فريقهم، في أول ظهور له بالدور التمهيدي الثاني، بمسابقة دوري أبطال إفريقيا .

ونجحت إدارة نادي الرجاء الرياضي، في رهان تمكين أنصار فريقها وعموم الجماهير المغربية، مساء اليوم الثلاثاء، من متابعة المباراة التي جمعت الفريق الأخضر  بمضيفه تونغيث السينغال، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" والتي تابعها أكثر من مليون مشاهد .

وأشادت الجماهير الرجاوية، بقسم التواصل والإعلام للنادي الأخضر، الذي نجح في بث المباراة المذكورة بجودة  عالية ، ومكنت  لالاف الجماهير الرياضية من متابعتها بشكل جيد جدا .

وطالب عدد من أنصار الرجاء استتثمار الهوية البصرية للفريق الأخضر، وشعبيته التي أكدها مرة أخرى، عبر بث المباراة المذكورة على صفحته الرسمية في شبكة التواصل الاجتماعي، والتي عرفت متابعة كبيرة وعلى نطاق واسع في العالم .

وأكد فريق الرجاء قوة قاعدته الجماهيرية، ما بات يفرض على إدارة النادي استثمارها  بشكل أكبر في سوق الاشهار والتسويق بالمغرب وخارجه، في ظل الأزمة المالية التي يشتكي منها، بحسب تغريدات  وتفاعل أنصاره  .

يذكر أن مباراة الرجاء ضد تونغيت السينغالي، انتهت على وقع التعادل بدون أهداف، علما أن مباراة الإياب بينهما ستجرى يوم السادس من شهر يناير المقبل .

22/12/2020 على الساعة 20h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360