استمارة البحث

مباشر
زريدة الرجاء
© حقوق النشر : عمر الطيبي

رهان الفوز بكأس محمد السادس يجبر الرجاء على مراسلة "الكاف"

23/12/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h20 | تحديث 24/12/2020 على الساعة 01h26

طلب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم تغيير موعد مباراته ضد تونغيت السينغالي، برسم إياب الدوري التمهيدي الثاني لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم .

وعلم le360 سبور من مصادر موثوقة، أن إدارة  الرجاء الرياضي راسلت الاتحاد الافريقي لكرة القدم، وطلبت منه تقديم موعد المباراة المذكورة ، بـ 24 ساعة،  وبرمجتها يوم الثلاثاء الخامس من يناير المقبل، بدلا من يوم الأربعاء .

ويسعى جمال سلامي، مدرب الرجاء من وراء الطلب المذكور، ربح يوم إضافي من أجل الإعداد بشكل جيد للمباراة القوية التي ستجمعه بالاسماعيلي المصري، برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، والتي تراهن مكونات الفريق الأخضر على الظفر بلقبها لتجاوز الأزمة المالية الخانقة التي يشتكي منها الفريق خلال الأشهر القليلة الماضية والتي فرضت على رئيسه جواد الزيات الاستقالة من منصبه، وتعيين جواد الأندالسي بدلا عنه .

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الرجاء وتونغيت السنغالي، أمس الثلاثاء، بالعاصمة السينغالية دكار، قد انتهت على وقع التعادل بدون أهداف، ما بات يستوجب على زملاء محسن متولي الفوز في مباراة العودة من أجل ضمان التأهل لدور مجموعات المسابقة المذكورة .

23/12/2020 على الساعة 20h20 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360