استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يستعيد لاعبين بارزين أمام تونغيت السينغالي

05/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

يستعيد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، خدمات لاعبين بارزين خلال مباراته أمام ضيفه تونغيت السنغالي، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وسيعود أيوب نناح، لتعزيز خط هجوم الرجاء في المباراة التي تجمعه بتونغيت السينغالي، بعدما غيبته الإصابة عن تشكيلة الخضر خلال مباراة الذهاب  أمام الفريق المذكور، إضافة لبعض المباريات في الدوري الاحترافي ثم كأس العرش .

وإلى جانب نناح، بات متاحا لجمال سلامي، مدرب الرجاء الرياضي الاعتماد على خدمات الكونغولي فابريس نغوما، باد استعادته هو الآخر عافيته بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة، غير أن أمر مشاركته من عدمها تبقى بيد الطاقم التقني للفريق، الذي بات يعتمد بشكل كبير على ثنائية عمر العرجون وزكرياء الوردي في خط وسط ميدانه .

وكان فريق الرجاء الرياضي قد أنهى استعداداته للمواجهة المرتقبة أمام ضيفه تونغيت السنغالي، مساء اليوم 5 يناير 2020 على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الفريق الأخضر بات مطالبا بالفوز بأي نتيجة من أحل العبور لدور مجموعات المسابقة المذكورة،  علما أن مباراة الذهاب أمام الفريق السينغالي التي جمعتهما على أرضية ملعب "لات ديور" بمدينة تياس السنغالية، في الـ22 من الشهر الماضي، انتهت بالتعادل بدون أهداف .

05/01/2021 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360