استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء مرشح لمواجهة ن.بركان والاتحاد البيضاوي في كأس "الكاف"

08/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 08/01/2021 على الساعة 10h18

سيتعرف نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الجمعة، على هوية منافسه في كأس الاتحاد الإفريقي، بعدأن ودع بشكل مفاجئ منافسات دوري أبطال إفريقيا، في أبرز المفاجآت التي أفرزتها مباريات الدور التمهيدي للمسابقة المذكورة .

وستجرى اليوم الجمعة، الثامن من شهر يناير 2021، قرعة كأ س الكونفيدرالية التي يشارك فيها الرجاء بعد الإقصاء المر الذي  أمام فريق تونغيت السنغالي "المتواضع" وغادر المنافسة  الأغلى إفريقيا من دورها التمهيدي، إضافة إلى نهضة بركان والاتحاد البيضاوي .

وسيتفادى الرجاء الرياضي مواجهة الأندية التي ودعت هي الأخرى المسابقة ذاتها، ويتعلق الأمر بكل من بريميرو دو أغوتسو الأنعولي ، إنيمبا النيجيري ، الصفاقسي التونسي ،جورماهيا الكيني ، إف سي بلاتينيوم الزيمبابوي، ناكانا الزامبي، أشانتي كوتوكو الغاني ،جوانينج جالاكسي البوتسواني ، جازيل التشادي ،يانج بافالوز (إي سواتيني) ، إيه أس بونجويدي الغابوني، راسينج كلوب دا أبيدجان الإيفواري ، الأهلي بنغازي الليبي، ستاد مالي المالي – إيه أس سونيديب (النيجر).

وبات فريق الرجاء الرياضي مرشحا لمواجهة فريق نهضة بركان والاتحاد البيضاوي في الدور المقبل، من كأس الكونفيدرالية ، إذ يلتقي فريق من المتأهل من دور الـ 32 الأول للكونفدرالية، مع فريق آخر من الخاسرين من دوري الأبطال، مع إمكانية أن يلتقي فريقان من نفس الدولة في دور التمهيدي الثاني مكرر، حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب الفريق الخاسر، من دور الـ 32 لدوري الأبطال.

وتأهل 16 ناديا لدور الـ32 مكرر من الكونفدرالية الإفريقية هم:

 نهضة بركان، الاتحاد البيضاوي، بيراميدر المصري، النجم الساحلي التونسي، وفاق سطيف الجزائري، شبيبة القبائل الجزائري ، أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، موتيما بيمبي الكونغولي، ساليتاس البوركيني، القطن الكاميروني، إيه أس كيجالي الرواندي ، ديارف السنغالي،  نامونغو التنزاني، اتحاد المنستير التونسي،  ناباسا ستارز الزامبي.

08/01/2021 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360