استمارة البحث

مباشر
السعيدي
© حقوق النشر : Dr

"وينرز" تناشد السلطات لتجنيب الوداد الهزيمة في دوري الأبطال

09/02/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

بات فريق الوداد الرياضي لمرة القدم، مهددا بخسارة المباراة التي تجمعه خلال الجولة الأولى بدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا ضد فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي إذا لم يتمكن هذا الأخير من الوصول للدار البيضاء لإجراء المواجهة المذكورة .

ووفق الأخبار التي تم تداولهل في جنوب إفريقيا،  وجد مسؤولو فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي صعوبات في استخلاص التأشيرات التي تخول لبعثته دخول الأراضي المغربية بسبب المنع الذي طال  دخول القادمين من جنوب إفريقيا بسبب تفشي السلالة الجديدة لفيروس كورونا.

وأمام هذا المعطى، سارع فصيل "الوينرز" المساند لفريق الوداد الرياضي إلى إصدار بلاغ رسمي ينشد من خلاله السلطات العليا المغربية للتدخل بشكل استعجالي واستثنائي ، من أجا تمكين فريق كايزر شيفز لدخول المغرب  بشكل استثنائي وإجراءالمواجهة المذكورة، للحفاظ على كافة حظوظ الفريق الأحمر في المسابقة الأغلى إفريقيا  خاصة أنه الممثل الوحيد للكرة المغربية  في دوري أبطال إفريقيا.

وعبر الفصيل المذكور، عن كامل الثقة في الأطر الصحية المغربية ، مشددا على قدرتها لتأمين مباراة الوداد وضيفه الجنوب إفريقي، وطالب بإخضاع بعثة كايزر تشيفز  لكافة الفحوصات والتحاليل المخبرية اللازمة من أجل احتواء أي انتشار محتمل للسلالة الجديدة للفيروس ببلادنا .

09/02/2021 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360