كايزر تشيفز يستعيد لاعبين بارزين أمام الوداد

Dr

يستعيد غافين هانت، مدرب كايزر تشيفز الجنوب الإفريقي ، لاعبين بارزين خلال مباراة القمة التي ستجمع فريقه بمضيفه الوداد الرياضي، يوم السبت المقبل ،برسم الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .

في 09/02/2021 على الساعة 17:32

وأوضح فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي أن مدربه غافين هانت بات متاحا له الاعتماد على كل من  برنارد باركر، الذي غاب عن الفريق خلال المبارتين الأخيرتين بسبب الإيقاف والمدافع راماهلوي مباهليلي ، العائد من الإصابة .

في السياق ذاته، قرر مسؤلو فريق كايزر شيفز السفر للمغرب غدا الأربعاء، إذ ستكون رحلة الدار البيضاء هي الرحلة الثانية التي يقوم بها الفريق الجنوب إفريقي إلى المغرب. بعدما سبق وأن واجه الرجاء الرياضي في الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا عام 2015.

وكشف الفريق الجنوب إفريقي أن مدربه غافين هينت، قرر السفر للمغرب رفقة  18 لاعباً فقط، بينما أبقى نصف لاعبيه  في جوهانسبورغ لمواصلة تداريبهم استعدادا  لمباريات الدوري الممتاز الأسبوع المقبل.

وبات كايزر تشيفز هو سادس فريق جنوب أفريقي يشارك في مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا بعد أياكس كيب تاون وماميلودي صنداونز ومانينغ رينجرز وأورلاندو بايرتس وسوبرسبورت يونايتد، في حين أن هذه هي المرة السادسة التي يشارك فيها مدربه غافين هانت كمدرب في المسابقة ذاتها، وهي المرة الأولى التي يشارك فيها في دور المجموعات، و يقود فريقًا ثالثًا مختلفًا في المسابقة بعد كل من وأورلاندو بايرتس وسوبرسبورت يونايتد .

في 09/02/2021 على الساعة 17:32