استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

فحوصات طبية لتحديد إصابة لاعب ودادي

01/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

يخضع الطاقم الطبي لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مدافعه أشرف داري، لفحوصات طبية دقيقة، لتشخيص نوعيه إصابته ومدة غيابه عن الفريق الأحمر.

ينتطر أن يجري أشرف داري فحوصات طبية دقيقة، اليوم الإثنين، بمدينة الدارالبيضاء، بعد أن وصلت بعثة الفريق الأحمر من العاصمة البوركينابية واغادوغو  في رحلة استغرقت ثلاثة ساعات ونصف، بعد حسم المواجهة أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي  بنتيجة أربعة أهداف دون رد، مكرسا تفوقه في المجموعة الثالثة التي يعتلي صدارتها بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط .

وتعرض اللاعب داري لتشنج عظلي اظطره لمغادرة المباراة في الدقيقة 78 من المواجهة التي جمعته أمس الأحد بمنافسه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، برسم مؤجل الجولة الأولى من دور المجموعات، الأمر الذي فرض على المدرب التونسي فوزي البنزرتي تغييره بالايفواري الشيخ إبراهيما كومارا .

وكان الوداد الرياضي قد ألحق هزيمة كبيرة بكايزر تشيفز الجنوب إفريقي بنتيجة 4 أهداف دون رد، تناوب على تسجيلها كل من محمد أوناجم في الدقيقة السابعة، وأضاف أيوب الكعبي الهدف الثاني في الدقيقة 44، وسجل الهدف الثالث سيمون مسوفا في الدقيقة 85 من عمر المواجهة، فيما أضاف الهدف الرابع اللاعب يحيى جبران في الدقيقة 92 من نقطة الجزاء .

01/03/2021 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360