استمارة البحث

مباشر
بنشريفة
© حقوق النشر : Dr

بنشريفة: حوريا كوناكري فريق حذر خارج قواعده

05/03/2021 معاد الكص على الساعة 18h32

قال محمد بنشريفة، المدرب المساعد بفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إن فريقه يعرف جيدا منافسه حوريا كوناكري، الذي سيواجهه غدا السبت لحساب الجولة الثالثة من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

وأبرز بنشريفة في الندوة الصحافية التي عقدها صباح اليوم الجمعة بأحد فنادق مدينة الدارالبيضاء، أن فريقه سيواجه مطارده المباشر في المجموعة والذي نجح في حسم مباراته الأولى أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي بملعبه بهدفين لصفر، واكتفى بالتعادل دون أهداف خارج قواعده أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ضمن منافسات الجولة الثانية.

وشدد المدرب المساعد للوداد على أن حوريا كوناكري يعرف جيدا نقاط قوة الفريق الأحمر وسيسعى مثل ما حصل في مباراته الأخيرة لتضييق مساحات اللعب وخوض المباراة بحذر دون المغامرة بفتح اللعب خوفا من تلقي الأهداف.

وذكر بنشريفة أن فوزي البنزرتي مدرب الوداد تكلم مع لاعبي فريقه قبل المباراة وأثنى على مسارهم في أولى جولتين خاضهما الفريق الأحمر ضمن مسابقة عصبة الأبطال داعيا إياهم إلى التركيز أمام حوريا كوناكري وتأكيد نتائجهم الإيجابية.

وشدد بنشريفة على إن الطاقم التقني للوداد يعرف جيدا نقاط قوة وضعف الفريق المنافس، مبرزا إنه سيفتقد خدمات ثلاثة لاعبين أساسيين بسبب إصابتهم بفيروس كورونا.

وختم بنشريفة حديثه بالتشديد على إن فريقه سيحاول تدبير المباراة على مدى دقائقها التسعين مشيرا إلى أن الطاقم التقني وضع جميع السيناريوهات التي قد تعرفها المباراة في حسبانه لتفادي أي مفاجئة من الفريق المنافس.

05/03/2021 على الساعة 18h32 معاد الكص

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360