استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

تاريخ المواجهات يرجح كفة الوداد أمام حوريا كوناكري

06/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h32

تتجه أنظار الجماهير الرياضية عامة والودادية خاصة إلى مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لمتابعة المباراة القوية التي ستجمع الوداد الرياضي بضيفه حوريا كوناكري الغيني، برسم الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم .

وتميل كفة تاريخ المواجهات بين الوداد وحوريا كوناكري لصالح زملاء أيوب الكعبي، قبل المباراة الخامسة بينها، والتي يسعى خلالها الفريق الأحمر إلى متابعة انتصاراته في المجموعة الثالثة وتحقيق فوزه الثالث تواليا والاقتراب أكثر من دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا .

والتقى الوداد بحوريا كوناكري أول مرة في نسخة 2018، بدور المجموعات، لدوري الأبطال، وتعادلا ذهابا في غينيا بهدف لمثله قبل أن ينتصر الفريق الأحمر إيابا بهدفين دون رد.

وفي نسخة 2019، تقابل الفريقان في ربع النهائي، حيث تعادلا دون أهداف  ذهابا، وفاز الوداد إيابا  بخمسة أهداف دون رد، ورغم الخماسية إلا أن فرحة تأهل الوداد لم تكتمل في هذه المباراة، بسبب حادث مؤلم تعرض له الحارس السنغالي لحوريا خاديم ندياي، الذي تكلفت الجامعة حينها بمصاريف علاجه .

يذكر ان الوداد يتصدر المجموعة الثالثة بست نقاط، عقب تفوقه على مضيفه بترو أتلتيكو الأنغولي بهدف دون رد  في الجولة الثانية، وفوزه العريض على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي برباعية مدوية، علما أن الفريق الغيني يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد فوز على بيترو أتلتيكو الأنغولي وتعادل  دون أهداف مع الفريق الجنوب إفريقي .

06/03/2021 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360