استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يستأنف تداريبه استعدادا لمواجهة حوريا كوناكري

12/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 12h32

يعود لاعبو الوداد الرياضي لكرة القدم إلى استئناف تداريبهم اليوم الجمعة بمركب بنجلون استعدادا للمواجهة الحاسمة التي ستجمعهم يوم الاربعاء 16 مارس الجاري بمضيفهم حوربا كوناكري برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطل إفريقيا .

ورفض التونسي فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد الرياضي، منح لاعبيه يوم راحة، بعد المباراة التي خاضوها أمام المغرب التطواني، أمس الخميس، برسم مؤجل الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الإحترافية إينوي، والتي انتهت بتعادل الفريق الأحمر بهدفين لمثلهما.

ويكثف الفريق الأحمر استعداداته لمواجهة بطل غينيا حيث يسعى إلى تحقيق فوزه الرابع على التوالي بعد الانتصار ضد كل من هذا الأخير وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي وبيترو أتلتيكو الأنغولي ليرفع رصيده إلى 9 نقاط ويقطع شوطا كبيرا نحو التأهل إلى دور نصف النهائي علما أن الوداد سيشد الرحال يوم الاثنين المقبل إلى العاصمة الغينية كوناكري.

يذكر أن فريق الوداد الرياضي سيجري زوال اليوم الجمعة الفحوصات الخاصة بفيروس "كورونا"، وذلك قبل السفر صوب غينيا لمواجهة حوريا كوناكري، لحساب الدور الرابع من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستجرى الأربعاء المقبل بداية من الخامسة مساء.

12/03/2021 على الساعة 12h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360