استمارة البحث

مباشر
الكعبي
© حقوق النشر : Dr

الكعبي يطارد أرقاما قياسية تاريخية في دوري الأبطال

16/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

بات أيوب الكعبي، نجم الوداد الرياضي لكرة القدم، والهداف الثالث لدوري أبطال إفريقيا خلال نسختها الجارية، برصيد أربعة أهداف، يطمح لتجاوز وتحطيم أرقام قياسية جديدة رفقة الفريق الأحمر، في المسابقة القارية المذكورة.

واستعاد أيوب الكعبي مهاجم الوداد الرياضي، بريقه المعهود، بعد أن قاد فريقه الأحمر إلى تحقيق نتائج مهمة في البطولة الوطنية الاحترافية وفي دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا .

ويأمل الكعبي مواصلة إخراس منتقديه بأفضل طريقة ممكنة، خاصة الذين وجهوا له في وقت سابق سيلا من الانتقادات، من خلال تحطيم أرقام قياسية غير مسبوقة في الوداد ومشاركة اللاعبين المغاربة في دوري أبطال إفريقيا .

ويسعى لهز مرمى حوريا كوناكري مجددا، ليصبح أول لاعب في تاريخ الوداد يسجل أكثر من أربعة أهداف في مباريات متتالية قاريا، علما أنه تجاوز في وقت سابق رقم الهداف التاريخي للفريق الأحمر، السينغالي موسى نداو الذي كان بحوزته أهداف في ثلاث مباريات متتالية.

ويأمل  هداف الوداد التسجيل للمباراة التاسعة تواليا، وهو أول ودادي بإمكانه أن يصل لهذا الرقم في مختلف المسابقات، حتى يتسنى له فض شراكته مع وليد الكرتي ورشيد الداودي اللذان في رصيدها 8 أهداف في دوري أبطال إفريقيا، وتعزيز رصيده التهديفي للظفر بلفل هدافي النسخة الجارية التي يحتل خلالها المركز الثالث بفارق هدف وحيد عن كل من فراس شواط، مهاجم الصفاقسي التونسي، وأمير سعود مهاجم بلوزداد الجزائري .

يذكر أن الكعبي سجل 8 أهداف في مسابقة دوري أبطال إفريقيا مع الوداد الرياضي من أصل 7 مواجهات، ورفع أعداد أهدافه الافريقية إلى 14 هدفا، بعدما كان سجل 6 أهداف في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية مع نهصة بركان من  أصل 8 مباريات .

16/03/2021 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360