استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

جماهير الوداد تعول على تألق خط هجوم فريقها لحسم التأهل مبكرا في أبطال إفريقيا

16/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

يأمل الوداد الرياضي لكرة القدم، حسم تأهله مبكرا لدور ربع النهائي، لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، عندما يحل ضيفا على حوريا كوناكري الغيني، في المواجهة التي ستجمعهما لحساب الجولة الرابعة لدور المجموعات للمسابقة المذكورة .

يحلّ الوداد، المتوّج باللقب مرتين، ضيفا ثقيلا على حوريا في المجموعة الثالثة، ويتطلع المتصدر بالعلامة الكاملة (9 نقاط) إلى تكرار فوزه وضمان انتزاع أولى بطاقات الدور ربع النهائي.

وتعول جماهير الوداد الرياضي على خط هجوم فريقها المتألق هذا الموسم، والذي يقوده كل من  أيوب الكعبي والتنزاني سيمون مسوفا والليبي مؤيد اللافي، من احل العودة بنتيجة الفوز، لتحقيق العلامة الكاملة وحسم التأهل  مبكرا لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا .

ويسعى حوريا  كوناكري المحتل للمركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط  خلف الوداد إلى كبح سلسلة انتصارات هذا الأخير وإنعاش حظوظه  في بلوغ دور الثمانية، حيث يعول مدربه السنغالي لامين نداي على المهاجم البوركيني مانديلا أوكانسي والنيجيري سيمون بولاجي.

وقال محمد بنشريفة، المدرب  المساعد لفوزي البنزرتي ، أن الوداد جاهز لمواجهة مضيفه حوريا كوناكري الغيني، اليوم الثلاثاء، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وذلك على هامش الندوة الصحافية التي عقدها الفريق مساء أمس الإثنين في ملعب المباراة.

وقال بنشريفة “إن الفريق استعاد مجموعة من اللاعبين الذين غيبتهم الإصابة عن مباراة الذهاب (الجولة الثالثة) في الدار البيضاء”، مردفا أن “المجموعة كاملة وجاهزة للبحث عن الفوز وتعزيز صدارتها”.

أقر لامين ندياي، مدرب حوريا كوناكري الغيني، بصعوبة المواجهة التي ستجمعه بضيفه الوداد الرياضي، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح لامين ندياي أن فريقه يتوفر على مجموعة متجانسة  بإمكانها مواجهة أي فريق، مستدركا في الآن نفسه بصعوبة المهمة أمام فريق كبير من حجم الوداد الرياضي الذي يرغب هو الآخر  في حسم صعوده للدور الموالي من بوابة العاصمة كوناكري .

وتأسف مدرب حوريا كوناكري لخسارة فريقه ذهابا أمام الوداد الرياضي، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، مشددا أن قلة التركيز  كان سببا مباشرا في حصد أول هزيمة بدور مجموعات المسابقة المذكورة .

وأضاف: "مباراة الوداد مهمة جدا بالنسبة لنا، وتحتاج تركيزا كبيرا منا، ستكون مواجهة صعبة لنا، خاصة وأن الوداد قادم لتأكيد تأهله للدور المقبل".

واختتم: "مباراة الغد قد تشهد بعض التغييرات، لكنها تستلزم منا تركيزا كبيرا. مواجهة الذهاب أخذت منا ساعات من العمل والحديث عن كل الجوانب، وفي الأخير انهزمنا، لذا نتمنى هذه المرة مع كل ما فعلناه أن نكون أكثر تركيزا".

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي يحتل صدارة ترتيب مجموعته بالعلامة الكاملة، بعد تحقيقه 3 انتصارات من ثلاث مباريات، متبوعا بكل من حوريا كوناكري وكايزر شيفس الجنوب إفريقي بأربع نقاط، ثم بترو أتلتيكو الأنغولي بدون رصيد من النقاط.

16/03/2021 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360