استمارة البحث

مباشر

بالفيديو ..بنشريفة: لم ننتقل إلى جنوب إفريقيا بالفريق الثاني وسنهزم كايزر شيفز

02/04/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 02/04/2021 على الساعة 10h05

قال محمد بنشريفة، المساعد الأول للتونسي فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الفريق الأحمر تنقل إلى جنوب إفريقيا من أجل تحقيق نتيجة الفوز خلال المباراة التي ستجمعه بكايرز شيفز الجنوب إفريقي، مؤكدا أن تحقيق هذا الهدف لن يكون سهلا .

وأوضح  بنشريفة في الندوة الصحافية التي سبقت المواجهة المذكورة، أن الوداد لم يتنقل بالفريق الثاني إلى جنوب إفريقيا، وأن اللاعبين الذين سيخوضون المواجهة يعتبرون أساسيين في الفريق، وتم التعاقد معهم نظرا لأن إدارة الفريق الأحمر تدرك أنها ستواجه ضغط المباريات خاصة بسبب منافسته على الظفز بثلاثة ألقاب هذا الموسم . 

وأضاف المتحدث نفسه أن اللاعبين  الذين تم توحيه الدعوة لهم  لخوض مباراة كايزر تشيفز لا يقلون أهمية عن الأسماء التي تغيب عن المواجهة ذاتها، وأن الطاقم التقني يعمل على استغلال كل العناصر المتاحة، في ظل طول مشوار الاسحتقاقات التي تنتظر الفريق، وإيجاد البدائل  في حال تعرض بعضهم للاستبعاد بسبب الانذارات أو في حال الإصابة، لا قدر الله، وفق تعبير بنشريفة. 

وأبرز المدرب المساعد للوداد أن الطاقمين التقني والإداري للفريق الأحمر يدركان جيدا أهية التأهل لسادس مرة تواليا إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وأنه سينافس بقوة لتحقيق اللقب من أجل إسعاد الجماعير الودادية والمغربية بصفة عامة .

وكشف بنشريفة في التصريح ذاته أن الوداد لا يعاني من غيابات بحكم توفره على ترسانة بشرية مهمة تصل إلى حد وجود ثلاث لاعبين في المركز الوحد، وبالتالي فاللاعب الجاهز هو الذي يتم الاعتماد عليه خلال كل مواجهة .

يشار إلى أن مباراة الوداد مع مستضيفه الجنوب إفريقي تجرى برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري الأبطال، علما أنه ضمن التأهل إلى دور الربع في الجولة الماضية بغينيا عقب تعادله أمام حوريا كوناكري بدون أهداف .

02/04/2021 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل