استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

بنشريفة يحدد لائحة لاعبيه لمباراة كايزر تشيفز

03/04/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

أنهى الوداد الرياضي استعداداته للمواجهة التي ستجمعه بكايزر شيفز الجنوب أفريقي، اليوم السبت، بحصة تدريبية أخيرة، أجراها أمس الجمعة، على أرضية ملعب “سوكر سيتي” بجوهانسبورغ، وفق قوانين الاتحاد الدولي "فيفا" التي تتيح للفريق الزائر التدرب بملعب المباراة قبل 24 ساعة من انطلاقتها.

وأشرف على الحصة التدريبية المدرب المساعد محمد بنشريفة، الذي سيقود الوداد الرياضي في المواجهة التي ستجمعه بالفريق الجنوب إفريقي، برسم الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي تكون ضربة بدايتها تمام الساعة الخامسة .

وشهدت لائحة الوداد التي ستخوض مباراة اليوم أمام كايزر تشفيز خلوها من العديد من الأسماء الأساسية للفريق الأحمر، بسبب رغبة مدربه التونسي فوزي البنزرتي، في منح الفرصة للاعبين الغير أساسيين، بعد حصوله على بطاقة التأهل مبكرا إلى الدور الموالي.

وفيما يلي اللائحة الكاملة التي ستخوض المباراة المذكورة :

يانيس حنين، عيسى السيودي، أمين فرحان، الشيخ كومارا، محمد رحيم، بدر كدارين، زكرياء الكياني، أيوب بن الشاوي، حمزة بنعلال، حمزة أسرير، أيوب المودن، سفيان كركاش، أنس سرغات، عبد الرحيم الرايس، رضا رحيم، بلال الزياني، منصف أشراشم، بديع أووك، بابا توندي، زهير المترجي .

يُذكر أن الوداد يحتل صدارة المجموعة بعد الجولات الأربع الأولى برصيد عشر نقاط، وبفارق 5 نقاط كاملة عن حوريا كوناكري الغيني وكايزر شيفز الجنوب أفريقي، فيما يتذيل بيترو أتليتيكو الأنغولي سبورة الترتيب بنقطة يتيمة.

03/04/2021 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360