استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..بنشريفة: خانتنا التنافسية واللمسة الأخيرة أمام كايزر تشيفز

04/04/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h00

نوّه محمد بنشريفة،المدرب المساعد في الوداد الرياضي، بالمستوى الذي قدمه لاعبو الفريق الأحمر خلال المواجهة التي جمعتهم بكايزر تشيفز الجنوب أفريقي، والتي حسمها هذا الأخير بهدف دون رد، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وشكر بنشريفة خلال  الندوة الصحافية التي تلت المواجهة المذكورة، جميع لاعبي الوداد بعد القتالية الكبيرة التي أبانوا عنها أمام كايزر تشيفز، رغم أن الفريق الجنوب إفريقي كان يخوض مباراة مصيرية وسعى بقوة إلى تحقيق النقاط الثلاث من أجل الابقاء ع٪؜ى حظوظه في التأهل للدور الموالي .

وأشاد المدرب المساعد للوداد بلاعبيه مشددا أنهم كانوا أكثر انضباطا على مستوى التنظيم الدفاعي خلال الربع ساعة الأولى  من المواجهة وباقي فترات المواجهة ، خاصة في الحفاظ على الكرة واستغلال النقص العددي للفريق الجنوب إفريقي .

وأضاف بن شريفة: " خلال الحولة الثانية كنا أكثر تركيزا ،غير أن لاعبينا افتقدوا اللمسة الأخيرة، أمام فريق منظم كان يخوض مباراة حاسمة بالنسبة له، وحاولوا الوصول لشباك الفريق الجنوب إفريقي من العمق والأجنحة غير أن النجاعة لم تكن حاضرة".

وعقب حصده أول هزيمة في سباق دوري أبطال إفريقيا، واصل الوداد تربعه على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، فيما سيحتدم الصراع بين حوريا كوناكري وكايزر تشيفز على بطاقة التأهل الثانية، إذ يحتل الفريق الغيني المركز الثاني برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن الفريق الجنوب إفريقي.

04/04/2021 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل