استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

4 غيابات منتظرة للوداد أمام بيترو أتليتكو في دوري الأبطال

09/04/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

يواصل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم استعداداته لخوض آخر مباراة له في دوري المجموعات الخاصة بمسابقة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ، عندما يستقبل بيترو أتليتكو الأنغولي، غدا السبت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء .

ويفتقد فريق الوداد الرياضي لجهود 4 لاعبين بارزين عن مباراة بيترو أتلتيكو الأنغولي، يتقدمهم هداف الفريق أيوب الكعبي، بعدما أكدت الفحوصات الطبية التي أجراها أمس الخميس حاجته للراحة بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة سريع وادي زم برسم الدورة 11 من البطولة الإحترافية الأولى إنوي، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف لصفر من توقيع لاعب الوسط صلاح الدين السعيدي.

ويغيب عن صفوف الفريق الأحمر أيضا محمد أوناجم بسبب عدم استعادته عافيته بالكامل ثم الحارس طه موريد الذي أجرى عملية جراحية بعد الاصابة التي تعرض لها رفقة المنتخب الوطني للشبان في كأس أمم إفريقيا التي احتضنتها موريتانيا، إضافة إلى أيوب سكومة الذي بات خارج حسابات مدربه التونسي فوزي البنزرتي إلى حدود اللحظة .

يذكر أن الوداد سيواجه بيترو أتليتيكو الأنغولي، غدا السبت، على الساعة الثامنة مساء على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

09/04/2021 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360