استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..الزمالك يتقدم باحتجاج لـ"الكاف" بسبب "التلاعب" في دوري الأبطال

11/04/2021 خليل أبوخليل على الساعة 08h00 | تحديث 11/04/2021 على الساعة 11h05

قال عمرو الدرديرى، المتحدث الرسمى لنادى الزمالك المصري، أن إدارة فريقه ستتقدم باحتجاج رسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم، بشأن ما حدث فى مباراة الترجى التونسى ومولودية الجزائر فى الجولة السادسة من دور المجموعات.

وقال الدرديري في تصريحات تلفزيونية، مساء أمس السبت: ”كلنا رأينا ما حدث في التأهل، ورأينا أنه لم يكن هناك لعب عادل كنا نتمناه، واللجنة المؤقتة سعيدة بأداء الفريق الأبيض القوي، وهو أداء مبشر يؤكد أن الزمالك سينافس بقوة في البطولات المقبلة. وعادت شخصة الزمالك في الجولتين الأخيرتين. ومنذ تولي الجهاز الفني الجديد أعادوا الروح الغائبة عن الفريق“.

وأضاف: ”لن نصمت، والنادي سيتقدم باحتجاج رسمي للاتحاد الأفريقي خلال الساعات المقبلة على أحداث مباراة الترجي والمولودية. لماذا يتعامل معنا (كاف) بهذا الشكل؟ سيكون هناك اتصالات على أعلى مستوى“.

وأشار: ”ما حدث في رادس بعيد عن كرة القدم، والزمالك خرج بمنافسة غير شريفة، ولن يصمت عن حقه. العدالة لم تتحقق في المباراة“.

وكان فريق الزمالك قد حقق فوزًا عريضًا على نظيره تونغيث السنغالى بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جرت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، وسجل أهداف الأبيض محمود الونش "هدفين" ومروان حمدى "هدفين"، بينما سجل لتونغيث بابا عثمان ساكو.

ورغم الفوز ودع الزمالك بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد تعادل الترجى التونسى مع مولودية الجزائر بهدف لكل منهما، ليحتل الترجى قمة المجموعة بـ11 نقطة، وفى المركز الثانى المولودية بـ9 نقاط، ثم الزمالك بـ8 نقاط، يليه تونجيث 4 نقاط.

11/04/2021 على الساعة 08h00 خليل أبوخليل