استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد والترجي
© حقوق النشر : Dr

جماهير الوداد تترقب قرعة دوري الأبطال بمخاوف كبيرة

30/04/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h32 | تحديث 30/04/2021 على الساعة 11h37

تترقب جماهير نادي الوداد الرياضي لكرة القدم قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها منتصف نهار اليوم الجمعة 30 أبريل 2021، في العاصمة المصرية القاهرة، وهي تضع أيديها على قلوبها بعد التراجع المهول لأداء فريقها الذي أهدر عديد النقاط في سباق البطولة الوطنية .

وتنتظر الوداد الرياضي قمة عربية ساخنة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وفق النظام المتبع في القرعة المذكورة، إذ سيخوض متصدر كل مجموعة مواجهة مع أحد الفرق التي حلت وصيفة في باقي المجموعات، وبالتالي من المنتظر أن يواجه ممثل الكرة المغربية  في هذه المسابقة القارية، الأهلي المصري أو الترجي التونسي أو صن داونز الجنوب إفريقي.

وتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 كل من الوداد الرياضي والترجي التونسي وسيمبا التنزاني وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في صدارة المجموعات، فيما تأهل كل من الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري ومواطنه مولودية الجزائر وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي في الوصافة.

وستقام قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بالقاهرة، بدون حضور مندوبي الأندية ووسائل الإعلام، بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من تفشي فيروس كورونا.

وسيتم سحب ورقة من الوعاء الأول الذي يضم أصحاب المركز الثاني، وعند معرفة اسمه يتم تنحية الوعاء الذي يضم بطل مجموعته، واختيار أحد الفرق الموجودة بالأوعية الـثلاثة الأخرى.

يذكر أن مباريات الدور ربع النهائي ستقام خلال شهر ماي المقبل، ثم يُلعب نصف النهائي في يونيو، بينما يقام النهائي من مباراة واحدة يوم 17 يوليوز، في ملعب يتم تحديده لاحقا.

30/04/2021 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360