استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

"الكاف" يكافئ لاعبين من الوداد بعد فضيحة 5 جويلية

17/05/2021 زهير حجاري على الساعة 22h32

أقدمت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" على مكافأة لاعبين من فريق الوداد الرياضي، بعد المباراة التي جمعتهم بمولودية الجزائر برسم ذهاب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم،والتي جرت نهاية الأسبوع الماضي.

وزين كل من يحيى عطية الله ويحيى جبران تشكيلة مباربات ذهاب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم،والتي جرت نهاية الأسبوع الماضي.

وشهدت القائمة التي كشفت عنها الكونفدرالية الإفريقية للعبة ذاتها، قبل قليل من يومه الإثنين عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، تواجد لاعبين إثنين من الفريق الأحمر، هما عطية الله وجبران، وذلك بعد أداءهما في مباراة ذهاب الشامبيونس ليغ، بالجزائر أمام مولودية العاصمة. 
 
وكان الوداد قد عاد من الجزائر بتعادل ثمين حيث سجل هدفا خارج القواعد حمل توقيع جبران من ضربة جزاء، وتنتظره مباراة الإياب بالدار البيضاء نهاية الأسبوع الجاري، من أجل التأهل إلى نصف نهائي المسابقة الأغلى على مستوى القارة السمراء. 
 
يذكر أن الفريق الأحمر كان قد تعرض لفضيحة تحكيمية في هذه المباراة بعدما رفض له حكم الشرط بغرابة شديدة هدف شرعي سجله وليد الكرتي برأسية.

17/05/2021 على الساعة 22h32 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360