استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي يرد بقوة على انتقادات جماهير الوداد للكعبي

23/05/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h00 | تحديث 23/05/2021 على الساعة 11h00

كشف التونسي فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن قوى شخصية فريقه هي كلمة السر وراء تجاوز ضيفه مولودية الجزائر، وانتزاع بطاقة التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب المواجهة التي جمعتهما أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال فوزي البنزرتي في تصريح له عقب المواجهة المذكورة أن لاعبي الوداد كانوا مطالبين بالدفاع بأكبر عدد من اللاعغبين لتجنب استقبال مرى فريقهم أي هدف وكانوا مطالبين أيضا بتأمين مباراة الذهاب من خلال تسجيل هدف في مرمى الفريق الجزائري، مششدا أن قوة شخصية الوداد ولاعبيه مكنتهم من تسديل هدف الخلاص في أخر دقيقة نمن عمر المباراة.

ودافع مدرب الوداد بشدة عن لاعبه أيوب الكعبي، مؤكدا أنه من طينة اللاعبين الكبار، إذ بخلاف بعض اللاعبين الذين يفضلون الهروب من التواجد من المناطق "الساخنة" لتجنب سخط وغضب الجمهور فأن هذا الأخير لا يكل ولا يمل طيلة 90 دقيقة للبحث عن تسجيل أهداف وأن لم يوفق في هز شباك فريق مولودية الجزائر فأن سجل للفريق الأحمر أهداف حاسمة ومهمة في مجموعة من المباريات هذا الموسم . 

وأضاف البنزرتي " أنا  نحب حماية لاعبي الوداد والكعبي أدى ما عليه بشكل جييد لكن الكرة ما حبتوش وهو لاعب مهم ومحتاجين له وما عندي معاه حتى مشكل " .

ونجح فريق الوداد أمس السبت،في انتزاع بطاقة العبور ألى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتغلبه في إياب دور الربع على مولودية الجزائر، بهدف دون رد، علما أن مباراة الذهاب خلصت  الأسبوع الماضي  إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويضرب ممثل كرة القدم الوطنية، موعدا في المباراة قبل النهائية  مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، المتأهل على حساب سيمبا التنزاني بمجموع أربعة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع المبارتين .

23/05/2021 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360