استمارة البحث

مباشر
البنزرتي الوداد
© حقوق النشر : Dr

"تصريح مثير".. البنزرتي يعلق على مواجهة كايزر تشيفز بنصف نهائي دوري الأبطال

23/05/2021 خليل أبوخليل على الساعة 12h32 | تحديث 23/05/2021 على الساعة 13h09

علق التونسي فوزي البنزرتي ، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، على مواجهة فريقه لمنافسه كايزر تشبفز الجنوب إفريقي في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تجاوزه لمنافسه مولودية الجزائر أمس السبت 22 ماي 2022 عقب الفوز عليه بهدفين لواحد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب .

وقال فوزي البنزرتي، في تصريح صحفي، عقب مباراة مولوجية الجزائر، إن الوداد تنتظره مهمة صعبة وشاقة أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في دور نصف نهائي دوري الأبطال الافريقية، مشددا أن التفوق عليه بأربعة أهداف دون رد في دور المجموعات لا تعني له وللاعبي فريقه أي شيء .

وأوضح مدرب الوداد أن مباراة نصف النهائي أمام الفريق الجنوب إفريقي ستختلف كثيرا عن المبارتين اللتان جمعتهما في دور المجموعات، مبرزا أن الطاقم التقني لفريق كايزر تشيفزله مساحة زمنية كافية لدراسة الوداد إضافة أنه بات أكثر معرفة بلاعبي الفريق الأحمر .

وشدد البنزرتي في التصريح ذاته، أن الكرة الجنوب أفريقية ممتازة وأن كايزر تشيفز لا يقل أهمية أو قوة عن مواطنه  فريق صن داونز ، مشددا أن فوز هذا الأخير بأربعة أهداف دون رد على سيمبا التانزاني في دور ربع النهائي تؤكد أن مهمة الوداد ستكون صعبة من أجل العبور للمباراة النهائية التيي سيحتضنها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء .
ونجح فريق الوداد أمس السبت،في انتزاع بطاقة العبور إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتغلبه في إياب دور الربع على مولودية الجزائر، بهدف دون رد، علما أن مباراة الذهاب خلصت  الأسبوع الماضي  إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويضرب ممثل كرة القدم الوطنية، موعدا في المباراة قبل النهائية  مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، المتأهل على حساب سيمبا التنزاني بمجموع أربعة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع المبارتين .

23/05/2021 على الساعة 12h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360