استمارة البحث

مباشر
الكرتي الوداد
© حقوق النشر : Dr

الوداد يحطم كل أرقام غريمه الرجاء في دوري الأبطال

23/05/2021 خليل أبوخليل على الساعة 14h00 | تحديث 23/05/2021 على الساعة 14h19

حطم الوداد الرياضي مجموعة من الأرقام القياسية في المنافسة الإفريقية، عقب فوزه على مولودية الجزائر بهدف دون رد في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس السبت، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبات فريق الوداد الرياضي الأكثر بلوغا لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ووصل إليها في 7 مناسبات والأول بين الأندية الوطنية الذي يحقق التأهل 3 في ثلاث نسخ متتالية .

بدوره حقق التونسي فوزي البنزرتي رقما مميزا رفقة الوداد، وبات أول مدرب في تاريخ النادي الأحمر الذي يقوده إلى نصف نهائي دوري الابطال في مناسبتين .

وتنضاف هذه الأرقام إلى التي كان حققها خلالها دور المجموعات ، إذ منح فوز الوداد على مولودية الجزائر تفوقا جديدا للفريق الأحمر، وأصبح الأكثر فوزا داخل الميدان في دوري أبطال إفريقيا برصيد 50 فوزا مقابل 46 فوزا للرجاء الرياضي، فيما يحتل الجيش الملكي المركز الثالث  بمجموع 21 انتصارا.

وكان الوداد قد سجل تفوقا على غريمه الرجاء في دور المجموعات ، وأصبح أكثر فريق مغربي فوزا في دور المجموعات ب 18 انتصارا مقابل 17 لفريق الرجاء الرياضي وفوزين للمغرب التطواني.

وزاد فريق الوداد من تفوقه على غريمه الرجاء، حيث أصبح الفريق المغربي الأكثر تسجيلا للأهداف في دور المجموعات بما مجموعه 55 هدفا مقابل 49 للفريق الأخضر، يليهما فريقا المغرب التطواني والدفاع الحسني الجديدي برصيد 6 أهداف .

23/05/2021 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360