استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

مليار سنتيم للوداد و50 مليون للرجاء بعد التأهل لنصف نهائي المسابقة القارية

24/05/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 24/05/2021 على الساعة 10h26

ينتظر أن تنتعش خزينة فريق الرجاء الرياضي بمنحة مالية لايتجاوز قدرها 50 مليون سنتيم، عقب الانجاز الكبير الذي حققه الفريق الأخضر بعد تجاوزه عقبة أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي وتأهله إلى المباراة قبل النهائية في مسابقة كأس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم .

وضمن فريق الرجاء الرياضي المكافأة المذكورة، والتي تمثل المنحة التي تخصصها الجامعة الملكية المغربية للأندية الوطنية التي تتأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفيدرالية.

ولن يستفيد الرجاء من مبلغ 450 مليون سنتيم وهي المكافأة التي استحقها من طرف الكونفدرالية الأفريقية، على إعتبار أن مدربه السابق امحمد فاخر، يتوفر على وصل حجز على المنح المالية المخصصة للفريق الأخضر، بسبب مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق الأخضر والتي تبلغ 520 مليون سنتيم، بعدما ربح الأخير نزاعه ضد فريقه السابق أمام لجنة النزاعات التابعة للفيفا ومحكمة التحكيم الرياضية الدولية.

في المقابل ضمن الوداد الرياضي منحة 100 مليون من الجامعة الملكية عقب تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي المنحة التي تخصصها هذه الأخيرة من أجل تحفيز الأندية الوطنية في المسابقة الأغلى إفريقيا.

وتنضاف بذلك منحة 100 مليون إلى منحة 875 مليون التي ضمنها الوداد من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، عقب تأهله إلى الدور المذكور.

ومن المقرر أن يواجه فريق الوداد الرياضي في الدور نصف النهائي، نادي كايزر تشيفز من جنوب إفريقيا الذي تجاوز فريق سيمبا التنزاني، فيما جدد الرجاء  موعده مع بيراميدز المصري في نصف نهائي كأس الكاف بعد أن واجهه في دور المجموعات وفاز عليه ذهابا وإيابا بمجموع خمسة أهداف دون رد.

24/05/2021 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360